ما هي علامات وصول المرأة للنشوة؟

علامات وصول المرأة للنشوة

النّشوة عند المرأة هي ذروة الإحساس بالمتعة التّي يشعر بها الرجل أو الزوجة خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

العلامات التي تدلّ على وصول الزّوج أو الزّوجة إلى ذروة العلاقة الحميمة عديدة، وتختلف من شخص إلى آخر، لكن كلّها توصل إلى نفس النّتائج.

ias

النّشوة هي الإحساس القويّ بالرّاحة وبالمتعة الجنسيّة، وهي تدلّ على التهيئة الجيّدة التي تمّت قبل البدء بالعلاقة الحميمة.

من علامات وصول الزوجة الى النشوة:

  • الدّموع: أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، تُذرف بعض الدّموع، وهي من العلامات التي لا يدركها إلا قلّة من الرّجال. لا تعني هذه الدموع الحزن، إنّما هي دموع الفرح والسعادة والمتعة التي تشعر بها الزوجة خلال العلاقة.

  • الضحك: قد تضحك الزّوجة بشكل غريب جدّاً، وهذه الضّحكة الهستيريّة من الأمور التي تحصل عند نسبة قليلة من النّساء اللّواتي يمارسن العلاقة ويشعرن ببلوغ النّشوة الجنسيّة.

  • الصّراخ: يعتبر الصّراخ بقوّة من علامات بلوغ الذّروة خلال الممارسة الجنسيّة. الزّوجة التّي تتألّم وتشعر باللّذة خلال الممارسة الجنسيّة، يمكن أن تصرخ بشكل مفاجئ، من هنا يمكن التأكّد من وصولها الى قمّة العلاقة.

  • الكلام: تصبح المرأة جريئة في الكلام عند الدّخول في حالة النّشوة الجنسيّة. تتكلّم بصوت عال، وتسرد الأخبار والأحاديث بطريقة حماسيّة. هذه العلامة لا توجد عند كل النّساء، إنّما عند القليل منهنّ.

  • انكماش اليدين: تشعر المرأة بأنّها بحاجة إلى الإمساك بشيء كالمخدّة أو بجسم الرّجل لتتمكّن من أن تعيش لحظات المتعة كلّها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية