طرق لتكتشف كيفية زيادة الشهوة عند المرأة!

كيفية زيادة الشهوة عند المرأة

قد تعاني بعض النساء من فقدان الرغبة الجنسية خاصة مع التقدم في السن، وإن النسبة تزيد يوما بعد يوم في مجتمعاتنا.

إن تراجع الرغبة الجنسية من الأمور الطبيعية التي يمر بها كل شخص منا، فكما نرى أن هناك بعض الأشخاص قد فقدوا الرغبة، أيضا، قد نرى في المقابل، الهوس الجنسي الذي يسيطر على البعض الآخر.

ias

وإذا قد لاحظت أن المرأة تفقد رغبتها ولم تعد تشعر بالرغبة في ممارسة الجنس، وترغب أنت في زيادة شهوتها لتتمكن من تحقيق رغباتك… عليك اتباع هذه الطرق:

  • الكريم المهبلي: يمكن أن تنصح الزوجة باستخدام الكريم المهبلي الذي يعتبر من الأمور الأساسية في تعزيز الرغبة الجنسية، يمكن تطبيقه كل يوم حول المهبل فهو غني بالفيتامين E، ويزيد من الافرازات ويعزز الرغبة.

  • التخلص من التوتر: على الزوجة التخلص من التوتر والاكتئاب، فالانفعالات من شأنها التأثير سلبا على العلاقة الحميمة، وهي من الأسباب الرئيسية التي تخفف من الرغبة الجنسية عند المرأة. لذلك ساعدها لتكون مرتاحة ولا تشعر بالتوتر والاضطراب النفسي والجسدي.

  • الزيوت: تعتبر الزيوت من الوسائل التي تثير المرأة وتعزز الشعور بالرغبة والحب للجماع، تطبق هذه الزيوت العطرية على مناطق معينة من الجسم، كأسفل الظهر والفخذين وتدلك هذه المناطق جيدا لتساعد المرأة على استعادة شهوتها ورغبتها العاطفية.

  • المداعبة: هي من الطرق الفعالة التي تعشقها المرأة وفي حال غيابها ستشعر بعدم الرغبة في ممارسة العلاقة. فالمداعبات والقبلات واللمسات الدافئة تعزز من شهوتها وتزيد من رغبتها الجنسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية