ما لا تعرفه عن الرعشة عند المرأة!

الجماع

الرعشة الجنسية عند المرأة هي وصولها الى الذروة والاحساس بالمتعة واللذة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج. الدور الأساسي يقع على عاتق الزوج لتصل الزوجة الى هذه المرحلة، فعليه أن يعرف كيف يثير المرأة وما هي الطرق الواجب اتباعها لتصل الى الذروة خلال ممارسة العلاقة.

من المراحل الأولى، الاتفاق الذي يحصل بين الزوج والزوجة، فعلى كلا الطرفين الاتفاق والتأكد من قدرتهما على ممارسة الجماع، ليتقبل الطرف الأول الشخص الاخر ولتكون العلاقة ناجحة من دون مشاكل.

ias

فالتفاهم هو تهيئة نفسية للتخلص من التوتر والاضطراب اللذان يسبقان العلاقة الحميمة، وتمهيد لمرحلة يكون فيها الطرفان بانسجام تام مما يؤدي الى أن تكون نسبة الإثارة مرتفعة جدا عند الرجل والزوجة.

من علامات وصول الزوجة الى النشوة والرعشة الجنسية، انقباض المهبل مما يؤدي الى إفلات العضو الذكري لا اراديا، وبالتالي يصبح الطرفان بحاجة الى الراحة والاسترخاء حتى النعاس والنوم.

إن مرحلة الرعشة عند المرأة من أهم المراحل الجنسية التي تمر في العلاقة الزوجية، وهي الأساس لتعرف إذا كانت العلاقة ممتعة للرجل وزوجته، وهي تؤكد نجاح العلاقة الحميمة ولا تتطلب الا الاستعداد والحب المتبادل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية