فنانون بعمر الشباب خسرهم العالم العربي هذا العام!

فنانون في عمر الشباب توفوا عام 2018

لا يفرق الموت بين شاب ومسن، رجل وإمرأة، فقير وغني، فالموت لا يعطي إنذاراً ويأتي فجأة ليخطف أرواح أشخاص حتى وإن كانوا في ريعان شبابهم.

في العام 2018 خسر عالم الفن مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب العرب الذين كان لهم مسيرة رائعة وواعدة في عالم الفن فكانت خسارة كبيرة لمحبيهم وزملائهم وجماهيرهم فبات البعض يعتبر هذا العام منحوساً. في ما يلي أبرز أسماء فنانين عرب خسرناهم هذا العام:

ias

ياسر المصري

توفي الممثل الأردني ياسر المصري في 23 أغسطس 2018 عن عمر لا يتخطى الـ47 عاماً، بعد أن تعرض لحادث سير مروعٍ أثناء عودته من منظقة الزرقاء حيث كان يزور أهله ونقل بعدها إلى المستشفى، ولكن ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بجروحه. وقد نعاه ممثلين كثر من زملائه متحسرين على وفاة هذا الفنان الخلوق الذي، ورغم صغر سنه، حقق مسيرة رائعة.

ناصح الفضلي

توفي الممثل الكويتي ناصح الفضلي في 8 يوليو 2018 عن عمر يناهز الـ53 عاماً بعد تعرضه لأزمة قلبية، وقد فجع محبيه بخبر وفاته وشكل خسارة كبيرة في عالم السينما والمسرح.

ماهر عصام

في 17 يونيو 2018، توفي الممثل المصري "ماهر عصام" عن عمر 38 عاماً بعد أن تعرض لنزيف في المخ، وكان عصام قد تعرض قبل فترة لأزمة صحية فقد عانى من إنفجار شريان في الدماغ وإجتاز تلك المرحلة ولكن يبدو أن المشكلة عادت وظهرت فجأة فسبب له نزيف توفي على أثره، وقد كشف زميله الفنان "شريف إدريس" أن قبل ليلة من وفاته كان عصام منفعلاً أثناء مشاهدة مباراة منتخب مصر والأوروغواي في كاس العالم 2018 وقد سببت هذه الإنفعالات النزيف الذي أودى بحياته.

عبدالله الباروني

في 13 مارس 2018، توفي الممثل والمخرج عبدالله الباروني إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة عن عمر 44 عاماً وذلك قبل أن ينهي آخر مشاهد من مسلسله "الخافي أعظم" الذي كان آخر الأعمال التي شارك بها هذا الفنان الرائع.

مصطفى العلي

توفي الممثل المصري مصطفى العلي في 28 يوليو 2018، وقد إنتشر خبر وفاته بعدما وجدت جثته في منزله حيث كان مصطفى نائماً وقيل أنها كان مصطفى قد توفي قبل يومين من إكتشاف جثته وقد شعر جيرانه بأن رائحة غريبة صادرة من شقته ولكن زوجته نفت الامر وقالت أن هذا الخبر عارٍ عن الصحة وأن جثة مصطفى إكتشفت بعد وفاته بوقتٍ قليل، فبقيت الامور مبهمة بهذا الشكل ولم تعرف حقيقة وفاة هذا الفنان الشاب.

إقرأ أيضاً: مشاهير عالميين توفوا بظروف عامضة.. وأخذوا معهم اللغز!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية