مشاهير عالميين توفوا بظروف عامضة.. وأخذوا معهم اللغز!

مشاهير عالميين الذين توفوا بظروف غامضة

يشكّل عالم الشهرة حلماً كبيراً للكثير من الناس إذ إنه يجسّد المجد والنجاح والشعبية التي يطمح الإنسان إلى تحقيقها ليكون معروفاً ومحبوباً لدى الجميع.

يواجه المشاهير الكثير من المشاكل وسط هذه الأجواء الصاخبة وقد تكون الشهرة في بعض الأحيان السبب المباشر للوصول إلى الهاوية. لنكتشف معاً اليوم أبرز النجوم العالميين الذين فارقوا الحياة في ظروف غامضة.

ias

أسمهان

احترفت الغناء والتمثيل منذ صغرها، وأثناء تصويرها لفيلم "غرام وانتقام" ذهبت مع صديقتها في رحلة استجمام إلا أنها تعرّضت لحادث سقطت فيه السيارة ما أدّى إلى وفاتهما. كانت أسمهان في ريعان شبابها عندما توفيت ما أثار جدلاً كبيراً في العالم العربي خاصةً وأن سائق السيارة قد اختفى ولم يتمّ العثور عليه.

سعاد حسني

عرفت باسم سندريلا السينما العربية واشتهرت بأدوارها الأنثوية الشهيرة والإحترافية. توفيت عام 2001 إثر سقوطها من شرفة شقتها في لندن. قيل إنها انتحرت في حين يعتقد البعض أنها ماتت قتلاً. وقد تمّ الكشف مؤخراً عن معلومات تفيد بأنها تعرّضت لضربات في الجمجمة وكدمات في جسمها ما أدّى إلى وفاتها قبل سقوط جثتها عن الشرفة.

براندون لي

هو إبن التنين الصغير وأسطورة الفنون القتالية بروس لي، توفي بعمر الـ28 بسبب طلقة نارية أصابت عاموده الفقري أثناء تصويره لمشهد في فيلم هوليوودي. قيل إن الحادثة تمّت عن طريق الخطأ في حين يظنّ البعض أنها كانت مفتعلة.

توباك شاكور

ممثل ومغني هيب هوب تناول في أغنياته قضايا إجتماعية تحارب الإضطهاد والعنصرية. اشتهر بشخصيته القوية وصراحته المطلقة الأمر الذي ساهم في تكاثر أعدائه. تمّ اغتياله بواسطة طلقات نارية مكثفة جاءت من سيارة كاديلاك بيضاء توقّفت بجواره. لاذت السيارة بالفرار ولم يعرف حتى الآن هوية المتسبب بالجريمة.

عمر خورشيد

ممثل وعازف جيتار مصري عرف بلقب ملك الجيتار. توفي في حادث سير غامض ما زال يشكّل لغزاً حتى اليوم. أثناء عودته من إحدى السهرات قامت سيارة مجهولة كان فيها شابان بمطاردة سيارة عمر خورشيد وبقيت تطارده حتى اصطدم بعامود إنارة ما أدّى إلى وفاته بعمر الـ36.

إقرأ أيضاً: ماذا لو كانوا نجوم هوليوود عرباً؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية