الإعلان عن كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة عمالقة هذه الرياضة

الإعلان عن كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة عمالقة هذه الرياضة

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

قامت الهيئة العامة للترفيه في السعودية بالإعلان عن كأس الرياض للتنس بمشاركة عمالقة في هذه الرياضة في بطولة ستُقام بين يومي 26 و27 ديسمبر المُقبل.

ias

تأتي هذه البطولة ضمن البطولات  الرياضية الضخمة والفعاليات والنشاطات غير المسبوقة في العاصمة الرياض التي تم الإعلان عنها، وكشفنا لك عن تفاصيل موسم الرياض 2023 مناطق جديدة وفعاليات عالمية لأول مرّة.\

نجوم التنس في موسم الرياض

بحدث عالمي كبير ستشهد بطولة كأس موسم الرياض للتنس مشاركة كلاً من: الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني كارلوس ألكاراز في مواجهة الرجال، بالإضافة إلى البيلاروسية أرينا سابالينكا والتونسية أنس جابر في مباراة السيدات، كما تمت الإشارة إلى أن السعودية ستستضيف نهائيات بطولة الجيل القادم التابعة لاتحاد لاعبي التنس المحترفين ATP، وذلك في نهاية شهر نوفمبر وبداية شهر ديسمبر المقبل.

ويجدر بنا تذكيرك بالحدث الرياضي الأضخم الذي سيُقام يوم انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة لهام 2023، ألا وهو نزال الملاكمة الذي سيجمع بين طل العالم للوزن الثقيل تايسون فيوري، والبطل السابق للوزن الثقيل فرانسيس أنجانو ، وذلك في مواجهة مثيرة تٌعد الأولى من نوعها.

كما تم الإعلان عن استضافة الموسم لمباريات دولية والتي منها كأس موسم الرياض، والتي سيصاحبها أضخم الحفلات الغنائية لنجوم خليجين وعرب وعالميين، والتي من ضمنهم الفنانة شاكيرا.

في الختام الق نظرة على أروع الأماكن السياحية في الرياض لا تفوت زيارتها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية