كريستيانو رونالدو بمواجهة ليونيل ميسي في كأس موسم الرياض

كريستيانو رونالدو بمواجهة ليونيل ميسي في كأس موسم الرياض

مصدر الصورة: حسابين TeamMessi @ و Cristiano @

أعلن موسم الرياض أخيرًا عن مواجهة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في كأس موسم الرياض بنسخته الرابعة تحت شعار Big Time.

ias

جاء هذا الإعلان بعد أن اتفق موسم الرياض مع نادي إنتر ميامي الأمريكي وذلك للمشاركة في بطولة ثلاثية تضم كريستيانو رونالدو من فريق النصر ونادي الهلال، وحول موسم الرياض تابع أكثر افتتاح متحف الدون كريستيانو رونالدو أمام الزوار في موسم الرياض.

مباراة تاريخية

أعلن عن هذا الخبر المستشار تركي آل الشيخ الذي علق عبر تغريدته على منصة X بقوله:” مباراة تاريخية تجمع أساطير كرة القدم رونالدو وميسي، نادي إنتر ميامي يلعب ضد نادي النصر في بطولة كأس موسم الرياض، وستحمل المواجه وسم The last Dance”.

https://www.twitter.com/Turki_alalshikh/status/1726995236038082724/

كما تقرر أن تُقام البطولة في أول شهر فبراير من عام 2024 في العاصمة السعودية الرياض، في منطقة “المملكة أرينا” التي تم افتتاحها حديثًا.

وأعرب المستشار تركي آل الشيخ عن ترحيبه بقدوم نادي إنتر ميامي، مؤكدًا أن البطولة ستشهد متابعة عالمية تبعًا لكونها تجمع ألمع أسماء نجوم الكرة العالميين، وتأتي هذه المباراة ضمن الأحداث الرياضية المهمة، التي كشفنا لك .عنها في تفاصيل موسم الرياض 2023 مناطق جديدة وفعاليات عالمية لأول مرّة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية