مسرحيات موسم الرياض 2023 عروض مفعمة بالكوميديا يقدمها كبار النجوم

مسرحيات موسم الرياض 2023 عروض مفعمة بالكوميديا يقدمها كبار النجوم

مصدر الصورة: حساب BlvdRuhCity@

نستعرض لك متابع “راجل” قائمة مسرحيات موسم الرياض 2023 وعروض مفعمة بالكوميديا يقدمها كبار النجوم من الوطن العربي.

ias

يقدم موسم الرياض بنسخته الرابعة لعام 2023 مجموعة مميزة من المسرحيات التي تُعد واحدة من الفعاليات والأنشطة المنوّعة التي يقدمها الموسم للجمهور، وسبق وأن أطلعناك على تفاصيل موسم الرياض 2023 مناطق جديدة وفعاليات عالمية لأول مرّة.

نجوم الكوميديا وأبرز مسرحياتهم في موسم الرياض

يهدف موسم الرياض الحدث الترفيهي الأضخم في الشرق الأوسط إلى تقديم مختلف أنواع الترفيه والفن ليستقطب جميع الفئات والأذواق، وتم الإعلان عن مجموعة مميزة من المسرحيات الكوميدية التي يقدمها مجموعة مميزة من نجوم الكوميديا فتابع لتتعرف عليها وعلى مواعيدها…

مسرحية “تطبق الشروط والأحكام”

مسرحية فكاهية يقدمها كلًا من: أكرم حسني و بيومي فؤاد وأسيل عمران، وتدور أحداثها حول طباخ يقع في حب ابنة مدير المطعم الذي يعمل به، وبالفعل يتقدم لخطبتها لكن والدها يملي عليه عدد من الشروط والاختبارات عليه اجتيازها ليفوز بقلب ابنته، وسيتم عرض المسرحية في فترة بين 10 نوفمبر وحتى 14 نوفمبر.

مسرحية “شيخ روحاني”

ولمحبي الكوميديا الخليجية تقدم على خشبة مسرح بكر الشدي مسرحية “شيخ روحاني” التي تحكي قصة أخوين يعيشان مع عائلاتهما في منطقة مجهولة المعالم يختل بها الوضع الأمني، والاقتصادي، مما يضطر الأخوين للاتجاه إلى الدجل والشعوذة لكسب قوت يومهما ولكن يتطور الأمر لتتحول الشعوذة إلى صراع يتسبب في وجود قتلى وضحايا، ويقدم المسرحية أبطال مشهويين أمثال: حسن البلام وزهرة عرفات.

مسرحية “صوابع زينب”

مسرحية كوميدية من بطولة نخبة من الفنانين هم: هالة صدقي، ومحمد ثروت، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رضوان، تدور أحداثها حول الأم زينب التي لها ثلاث بنات يعشن في حي شعبي، حيث تحاول الأم تزوجهن وتأمين حياتهن بعد وفاة والدهن، فتبذل قصار جهدها للبحث عن عرسان.

مسرحية “ممية ولدي”

ستنطلق مسرحية “ممية ولدي” الكوميدية يوم 17 نوفمبر على مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض، والتي تحكي قصة أبو مرجان الذي يذهب برحلة مع صديقه أبو صقر لمساندة أبنه مرجان الذي يدرس في الخارج، ليلتقيا بأرملة ثرية ويبدأن رحلة التودد لها، ويؤدي دور البطولة كلًا من: طارق العلي، ومدحت تيخا، ومحمد عاشور، وفيصل السعد وغيرهم من النجوم.

ليالي الكوميديا

انطلقت فعالية ليالي الكوميديا على خشبة المسرح العالمي في بوليفارد الرياض، والتي يقدمها الفنان الكوميدي إبراهيم حجاج بمشاركة عدد من ألمع الكوميديين المحليين والعرب في سهرات تمزج بين الفكاهة والإبداع.

وبحديثنا عن موسم الرياض الق نظرة على أروع الأماكن السياحية في الرياض لا تفوت زيارتها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية