اكتشف أفضل طريقة لتقوية الأظافر عند الرجال!

طريقة تقوية الاظافر

قوّة الأظافر وصحّتها من الأولويّات التي تبحث عنها النساء في العادة… لكن اليوم، بات الرجل يشاركها هذا الهدف!

يفضّل بعض الرجال تعزيز صحّة الأظافر لتكون على الأقلّ مرتّبة لا متضرّرة وقصيرة جدّا ومتآكلة، وقد يبحث عن الطّرق التّي تسهّل مهمّته للإعتناء بها.

ias

وصفات عديدة يمكن تحضيرها في المنزل لتحسين حالة الأظافر وتقويتها، تعرّف إلى بعض الخلطات والوصفات الطّبيعية التي أثبتت فعاليّتها بشكل كبير في العناية بالأظافر وتطويلها:

  • الأفوكادو: امزج ملعقة كبيرة من زيت الأفوكادو مع 3 نقاط من زيت اللافندر، ثم ادهن الأظافر بالمزيج قبل النوم مباشرة، وفي الصباح اغسلها بالماء البارد، وكرّر هذه الوصفة مرة واحدة كلّ أسبوع.

  • خلّ التفاح: اعتمد على وصفة خل التفاحلتقوية الأظافر وتطويلها. امزج 3 ملاعق صغيرة من زيت زيتون و3 ملاعق من خل التفاح مع صفار بيضة واحدة. ضع المزيج بالثلاجة واستخدمه مثل كريم للأظافر، باستعمال قطعة قطن صغيرة لدهن الأظافر بالكريم.

  • الليمون : يساعدك لزيادة حجم الأظافر وتقويتها وتطويلها. قطّع ليمونة إلى نصفين وقم بفرك أظافرك بقطعة منهما. ثم اغسل يديك بالماء الفاتر.

  • زيت الزيتون: إذا كنت تبحث عن خلطة بسيطة وغير مكلفة للعناية بأظافرك وتقويتها، يمكنك استخدام زيت الزيتون. هو سهل الإمتصاص داخل خلايا البشرة والأظافر. انقع أظافرك في زيت الزيتون النقي لمدة 15 دقيقة ثم اشطفها بعد ذلك بالماء وجفّفها جيّدًا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية