بالصور طريقة برد الاظافر للرجال تماماً مثل المحترفين!

طريقة برد الاظافر للرجال

ما تعانيه القدمين خلال النهار من تعبٍ وضغط جسدي يجعلها تستحقّ فعلاً جلسات طويلة من التدليك والمساج. العناية بالقدمين اي تقليم وقصّ الأظافر لن يستغرق الكثير من الوقت ولكنه سيمنحك شعوراً بالراحة والاسترخاء، فيما تكون جالساً على هذا الكرسي الكبير والمريح والمياه تغمر رجليك.

ias

قد يتردّد في بداية الأمر بعض الرجال عندما يريدون القيام بهذه العملية: فهم ينسبونها للنساء اللواتي يقضين ساعات طويلة في مراكز التجميل. ولكن، عليك ان تعرف فعلاً كيف تكون عملية تقليم الأظافر للرجال بالخطوات والتفاصيل.

أوّلاً، على الرجل ان يضع رجليه في وعاء من الماء الساخن.هذه العملية تساعدك على الاسترخاء وتفتح مسام القدمين كما وستمنحك قدمين أكثر نعومةً من السابق.

ثانياً، بعد ان تكون قد وضعت قدميك في الماء الساخن والأملاح ستحتاج الى إزالة الجلد الميت والأوساخ العالقة في اسفل القدمين. بواسطة الحجر، عليك ان تفرك اسفل القدم وحول الأصبع الكبير والصغير حيث يكثر تراكم الجلد الميت.

ما ان تنتهي من عملية التنظيف الخارجي، يجب عليك ان تجفّف رجليك بالمنشفة ثم تتوجّه الى قصّ الأظافر. ستحتاج هنا الى قصّ الأظافر كما وإزالة الأوساخ المتراكمة تحت الأظافر.

وختام هذه العملية، يكون بتقليم الأظافر لتكون على مستوى واحد ومتوازن وتظهر بشكلِ مرتّب وانيق. ويختلف هنا الرجل عن المرأة، انه لن يحتاج ابداً لوضع طلاء الأظافر بعد الانتهاء من جلسات القصّ والبرد والتقليم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية