إليك صور أفضل بدل رسمية رجالية في أوسكار 2015

بدلة تيم ماكغرو في حفل أوسكار

بدلة تيم ماكغرو في حفل أوسكار

في كل فترة تصدر الماركات العالميّة للبدلات الرجاليّة تصاميم بموضة جديدة لتجذب الناس إليها وتقوم بطرحها عبر إلباسها لأحد المشاهير بمناسبة مشهورة عالميّاً. في حفل أوسكار الذي كان بتاريخ 15/2/22 تنتظر الصحافة إطلالات المشاهير لتنشر صور لباسهم لمتتبعي الموضة، ويبدأ بعدها التقييم من قبل الصحافة والجماهير. سنعرض لكم الآن ألبسة رسميّة جميلة ظهر بها المشاهير في حفل الأوسكار لنقيّم أجدد إصدارات الماركات العالميّة.

ias

أطلّ الموسيقي العالمي تيم ماكغرو ببدلة رائعة من إصدارات لانفين. لبس ماكغرو بدلة من اللون الكحلي مع قميص بيضاء وأزرارها سوداء، وزيّنها بربطة عنق سوداء لتتلاءم مع الأزرار.

وكانت بدلة المغني، الممثل وعارض الأزياء إدي ريدماين من البدلات الملفتة في الحفل. لبس إدي بدلة من إصدار ألكسندر ماككوين. هذه البدلة من اللون الكحلي الفاتح قليلاً مع ربطة عنق سوداء وقميص بيداء تقليديّة. تميّزت هذه البدلة بلونها الفاتح الغريب واختلافها عن ألوان البدلات الباقية.

كانت أبرز بدلة في الحفل وأكثرها تميّزاً هي بدلة الممثل الإنكليزي الشهير دافيد أييلوو من إصدار دولتشي اند غابانا. هذه البدلة مميّزة بلونها الأحمر الجميل وربيطة العنف الحمراء ، كما أن القميص بيضاء وفوقها سترة حمرا تبرز من الجهة السفلى. بدأت دولتشي اند غابانابألوان جديدة في عالم الألبسة الرسميّة ونجحت في الإبتعاد عن الألوان التقليدية بشكل مافت دون أن تضيع رونق الألبسة الرسميّة .

وكانت إطلالة مغني الراب الشهير كومون من الإطلالات المميّزة أيضاً. لبس كومون بدلة من إصدار برادا. هذه البدلة مميّزة بتعدد ألوانها بحيث أن لون البنطلون أسود والبلايز كحليّة والقميص بيضاء.

أخيراً كانت بدلة المنتج والممثل الأميريكي برادلي كوبر من إصدار سالفادور فيراغامو وتميّز بأناقته في بدلة سوداء وقميص بيضاء بأزرار سوداء وفوقها سترة وربطة عنق سوداوين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية