تعرّف على مواصفات جيب لكزس بلاك اديشن

جيب لكزس بلاك اديشن

مصر الصورة: Image by Freepik

إذا كنت تبحث عن مواصفات جيب لكزس بلاك اديشن، فأنصحك بأن تتابع قراءة هذه المقالة على موقعنا حيث نزوّدك بالتفاصيل.

ias

بعدما كتبنا لك عن أبرز مميزات سيارة لكزس جيب صغير، حان الوقت لتستكشف مواصفات جيب لكزس بلاك اديشن المميّز بتصميمه، حجمه وخصائصه الفريدة. فما هي مواصفات هذه السيارة التي ستميّز كل من يقودها بالرفاهية والتقنيات العالية الجودة.

مواصفات عامة عن جيب لكزس بلاك اديشن

في الواقع، يتم تجميع لكزس GX 460 مع التنوع المطلوب لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الحديثة. فالتوازن بين التطور والقدرات المذهلة يجعله جاهز لأي مناسبة تقريبًا، سواء كانت أمسية فاخرة في المدينة أو عبور المسارات الوعرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في المقصورة. يأتي GX قياسيًا مع إمكانية الدفع الرباعي، ويوفّر مقاعد بثلاثة صفوف مع مساحة تتسع لما يصل إلى سبعة ركاب. والأهم من ذلك، أن سيارة GX يتم تجميعها بالجودة والحرفية والاهتمام بالتفاصيل التي تشتهر بها سيارات لكزس.
بالنسبة لعام 2023، ستعود GX 460 مع التغييرات الرئيسية. تتلقى لوحة الألوان الخارجية بعض التحديثات، حيث يحل Eminent White Pearl محل Starfire Pearl ويتم إزالة Claret Mica في طرازات 2023. تتلقى الفئة الفاخرة أيضًا ترقية رئيسية مع إضافة نظام الصوت المحيطي Premium Surround Audio القياسي من Mark Levinson. في سياق آخر، تعرّف على معدل أسعار تسلا في السعودية لموديلات عام 2023.

تحديث الإصدار الخاص من Black Line

تلقى جيب GX معالجة Black Line Special Edition لأول مرة في العام الماضي، وسيعود في العام 2023 مع ميزات إضافية ولمسات متميزة وفريدة من نوعها من المؤكد أنها ستلفت الأنظار. تم تجميع سيارة Black Line SE 2023 على الدرجة الممتازة ومحدودة بـ 3000 وحدة، وستأتي بشكل قياسي مع شاشة عرض بانورامية لتوفير رؤية شاملة للمركبة والأشياء المحيطة بها.
تمت إضافة طلاء خارجي جديد بلون أبيض لؤلؤي بارز إلى خيارات الألوان التي تشمل أيضًا لون Obsidian ولون Nori Green Pearl الحصري باللون الأسود. يمكن العثور على لمسة نهائية داكنة على لوح التزلج، ومصباح الضباب والشبكة، والمصابيح الخلفية الشفافة مع إدخالات سوداء. يشمل Black Line SE أيضًا عجلات سوداء لامعة فريدة مقاس 18 بوصة. ولإضفاء اللمسة النهائية، تم الآن طلاء جناح السقف باللون الأسود.
في الداخل، تبرز المقاعد الجديدة ذات اللون الرمادي Boulder Gray NuLuxe التصميم الداخلي مع بطانة سقف سوداء، تكملها خياطة رمادية وزخرفة من خشب الرماد الأسود غير اللامع على عجلة القيادة. وإذا قررت شراء هذا الجيب، لا شكّ أنّك لن تبحث عن أرخص سعر تأمين سيارات في السعودية.

اللمسات التكنولوجية للإتّصال

توفر جيب لكزس بلاك اديشن تجربة اتصال عالية وبديهية داخل المقصورة، وذلك بفضل شاشة اللمس المتعددة الوسائط مقاس 10.3 بوصة والتي تتميز بأنظمة Apple CarPlay وAndroid Auto وAmazon Alexa مع أحدث عمليات تكامل سيارات الهواتف الذكية ومساعديها الافتراضيين. توفر المجموعة المتميزة من التكنولوجيا المتصلة طرقًا متعددة للبقاء على اتصال، بما في ذلك تجربة Lexus Enform Remote لمدة 3 سنوات لتشغيل المحرك عن بعد باستخدام أجهزة ذكية مختارة. ومع وجود أربعة منافذ USB في جميع أنحاء سيارة GX، يمكن للسائق والركاب إبقاء أجهزتهم الذكية مشحونة وجاهزة.

الأداء والتصميم

يمكن لجيب لكزس بلاك اديشن، وهي سيارة فاخرة ذات غرضين مزدوجين، أن تنتقل من رحلة عمل قصيرة إلى عطلة عائلية طويلة في أعماق جبال روكي، حتى ولو لم تكن تتمتّع بأسرع محرك في العالم. يتم تشغيل كل سيارة GX بواسطة محرك V8 بقوة 301 حصانًا وسعة 4.6 لترًا ينتج 329 رطلًا بالقدم. من ذروة عزم الدوران. ويتم دعم عملية السحب من خلال نظام التحكم في تأرجح المقطورة، وهي وظيفة من وظائف نظام التحكم في ثبات السيارة والتي تعمل على تحسين تتبع المسار في خط مستقيم.
يتميز جيب لكزس بلاك اديشن القوي بتصميم متطور خاص به، ويتميز بوقفة مهيبة وواجهة أمامية حديثة مع مصابيح أمامية LED ثلاثية الشعاع متميزة، وعجلات متوفرة مقاس 19 بوصة والمزيد. مع هذه السايرة المميزة ستشعر وكأنك في منزلك مع براعة لا مثيل لها وتفاصيل جريئة وتوازن مذهل بين الراحة والقدرات.

مصممة للاستكشاف

ومن خلال استخدام تقنية نظام التعليق الديناميكي الحركي (KDSS)، تعمل سيارة GX على تحسين التحكم وراحة الركوب من خلال المساعدة في الحفاظ على مستوى السيارة في ظروف الطرق الوعرة والوعرة. عندما تواجه سيارة GX سطحًا غير مستوٍ، تتسبب إحدى الأسطوانة المضغوطة في تدفق السائل إلى الأسطوانة الأخرى، مما يساعد السيارة على إبقاء العجلات الأربع على الأرض. يعمل النظام دون الحاجة إلى أي إجراء من قبل السائق.

أحد الأصول الأخرى لسيارة GX لتحقيق السلاسة على الطريق هو نظام التعليق المتغير المتوفر (AVS). يستخدم نظام AVS مخمدات يتم التحكم فيها إلكترونيًا وتتكيف مع ظروف سطح الطريق. يمكن للسائق تخصيص الرحلة من خلال الاختيار من بين الأوضاع العادية أو الرياضية أو المريحة. ومع ذلك قد لا تجده في معارض السيارات المستعملة في الرياض.

نظام أمان جيب لكزس بلاك اديشن

تم تجهيز جيب لكزس بلاك اديشن للتعامل مع العائلة العصرية اليوم، وهي مصممة لمساعدتك على الوصول بأناقة وراحة أينما تقودك مغامراتهك.
كما إنّ تعزيز هذه المهمة هو إضافة مجموعة تقنيات Lexus Safety System+ التي تعتبر قياسية في مجموعة سيارات لكزس 2022 بأكملها. نظام لكزس للسلامة + يتضمن نظام ما قبل الاصطدام مع كشف المشاة، والتنبيه عند مغادرة المسار، والمصابيح العالية الذكية، ونظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي عالي السرعة. كما تعتبر المساعدة البديهية في ركن السيارة قياسية أيضًا.

أخيرًا، بدءًا من تقنية المساعدة في الحفاظ على المسار المتقدمة وحتى الأضواء العالية البديهية التي توفر إضاءة إضافية لمساعدتك في الحفاظ على تركيزك على الطريق أمامك، فإن هذه المجموعة المتكاملة من معدات السلامة النشطة القياسية تقربنا خطوة واحدة من عالم خالٍ من الحوادث. ومع ذلك، يسأل البعض هل السيارة الجديدة تحتاج فحص دوري؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية