إليك أبرز مميزات سيارة لكزس جيب صغير!

سيارة لكزس جيب صغير

سيارة لكزس جيب صغير

هل تخطط لشراء سيارة عائلية أو تريد استبدال سيارتك الحالية؟ تابع هذا المقال لتعرف أكثر عن سيارة لكزس جيب صغير.

ias

قدّمت شركة لكزس في بداية صيف 2023 طرازها الجديد من سيارات الدفع الرباعي. وقد تم الكشف عن أل بي أكس باعتبرها أصغر سيارة دفع رباعي للعلامة التجارية استنادًا إلى منصة تويوتا في أوروبا. وقد اعتبر الطراز الأكثر اقتراناً مع تويوتا ياريس كروس.

الأداء والقوة:

سيارة لكزس جيب صغير

يتم تشغيل أل بي أكس بمحرك هجين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يتميز بناقل حركة مدمج وخفيف الوزن مع خرج محرك محسّن، بالإضافة إلى بطارية هيدريد من معدن النيكل “عالية الإنتاج”. سيتوفر طراز أل بي أكس من لكزس مع نظام الدفع الأمامي والدفع الرباعي.

التصميم الداخلي والخارجي:

تكشف الصور الداخلية أن أل بي أكس ستتوفر بميزات مثل المقاعد الأمامية المُدفأة والتهوية، وعجلة القيادة المُدفأة، ونظام المساعدة على ركن السيارة شبه الأوتوماتيكي. بالإضافة إلى ذلك، تتميز سيارة لكزس بنظام التحكم في وضعية مكابح السيارة الذي يضمن أقصى درجات الراحة أثناء القيادة من خلال ضبط ديناميكيات مكابح السيارة لضمان توقف سلس بدون اهتزاز. تتضمن الداخلية أيضاً شاشة معلومات ترفيهية رقمية ضخمة مقاس 12.3 بوصة لضمان حصول السائق على تغذية جيدة بالمعلومات الضرورية من خلال سهولة الوصول والحد الأدنى من عوامل التشتيت.

مناسبة لفئة الشباب وللعائلات:

من المتوقع أن يبدأ سعر لكزس أل بي أكس بسعر 30 ألف دولار ويصل إلى 35 ألف دولار، اعتمادًا على الخيارات ومستويات القطع. من المقرر أن تتنافس سيارة الدفع الرباعي الصغيرة من لكزس مع منافسين ذوي أسعار مماثلة مثل بيجو 2008 وميني كونتريمان، وهذا لا يعني أنها أل بي أكس تعتبر عادية، ولكنها ستغير قواعد اللعبة بفضل مجموعة من الميزات الفاخرة التي تقدمها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية