معدل أسعار تسلا في السعودية لموديلات عام 2023

معدل أسعار تسلا في السعودية لموديلات عام 2023

مصدر الصورة: حساب teslamotors@

تعرف على معدل أسعار تسلا في السعودية لموديلات عام 2023، والتي تعتبر واحدة من أفضل علامات المركبات الكهربائية حاليًا في العالم.

ias

تتوفر السيارة الكهربائية الصغيرة من شركة تيسلا بثلاث فئات وهي فئة المدى الطويل Long Range وفئة الأداء Performance وفئة نظام الدفع الخلفي ، وتتفاوت هذه النسخ في المواصفات الأدائية، ونستعرض لك في هذا المقال سعرها في السعودية، الق نظرة أيضًا على ما هي أغلى سيارة في العالم؟

أسعار سيارات تسلا

فازت سيارات تسلا بلقب أكثر سيارة مبيعًا في التاريخ، وذلك منذ إطلاقها عام 2017، حيث تم بيع أكثر من مليون سيارة، وتتوفر من هذه السيارة السيدان عدد من الموديلات المختلفة والتي تختلف بمواصفاتها وبمواصفات محركاتها وبالمدى الكهربائي الخاص بها، فنجد منها: موديل 3، وموديل X، وموديل Y، وموديل S.

  • متوسط سعر بيع سيارات تسلا في السعودية هو 207,600 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر سيارة تسلا موديل Y بسعر يبدأ من 187.500 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر سعر سيارة تسلا اس 478,462 ريال سعودي.
  • أما سعر سيارة تسلا موديل X فيبدأ من 370 ألف ريال سعودي.
  • وأخيراً يبدأ سعر سيارة تسلا موديل 3 من 165 ألف ريال سعودي.

يجب ملاحظة أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وتختلف بناءً على العديد من العوامل، بما في ذلك الحالة الاقتصادية والعرض والطلب في السوق. لذلك، ينصح بالتحقق من الأسعار الحالية لدى البائعين المحليين ووكلاء تسلا في السعودية.

وبالحديث عن السيارات الكهربائية تابع شركة لوسيد تفتتح أول مصنع سيارات كهربائية في السعودية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية