الشاب البرتغالي ديغوو المشارك في فعالية الجري في جدة يتفاجأ بما فعله السعوديون معه

الشاب البرتغالي ديغوو المشارك في فعالية الجري في جدة يتفاجأ بما فعله السعوديون معه

مصدر الصورة: حساب MBCinaWeek@

خلال لقاء تلفزيوني كشف الشاب البرتغالي ديغوو المشارك في فعالية الجري في جدة عن تفاجأه بما فعله السعوديون معه.

ias

تحدث الشاب البرتغالي ديغوو في لقاء مع برنامج MBC  في أسبوع عن مدى حفاوة وكرم الشباب السعوديين، وعن مدى سعادته بتجربة التواجد في المملكة، ويعتبر ذلك أحد الأمثلةالتي تدل على حب الأجانب لعادات وتقاليد المملكة تمامًا كما رصدنا لك سابقًا عن جونيور ابن كريستيانو رونالدو يتجول بالزيّ السعودي.

سبب قدومه

أكد الشاب ديغوو بأنه قدم إلى جدة للجري وبقي هناك لمدة أسبوع، حيث وجد ترحيب كبير من قبل شُبان سعوديين قدموا له يد العون من خلال التواصل معه وتوصيله من البيت إلى تمارين الجري، حتى أنهم كانوا يأخذونه معه إلى المطعم تبعًا لكونه لا يمتلك سيارة”.

وتعتبر رياضة الجري أسلوب حياة للشاب ديغو، الذي وجدة من مجتمع جدة للجري المكان المثالي لممارسه هوايته، وتمكن من تكوين صداقات مع شبان سعوديين قاموا بتعريفه بالثقافة السعودية، وأكد ديغوو أن نوادي الجري في أنحاء العالم لا تقبل الأعضاء الجدد بسبب ضوابطهم الصارمة، وبأنه وجد من يحتضنه في مجتمع جدة للجري الذي كان مختلفًا، وأشعره بالحفاوة الشديدة كفرد من أفراد العائلة وليس مجرد شخص في فريق الجري.

وسرد خلال حديثه عدد من القصص التي عايشها خلال تواجده في المملكة والتي تثبت مدى كرم الشباب السعوديين، والتي كان منها عرض شباب سعوديين عليه للذهاب معهم لاحتساء الشاي في منزلهم، وهذا ما كان تجربه رائعه بالنسبة له رغم أنه لا يتحدث العربية، وبأنه طوال فتره اقامته كان يتلقى المساعدة بدون أي رد بالنفي، وهذا ما أشعره بالراحة رغم أنه بعيد عن عائلته وبلده، وهذا ما دفعه لإطالة مدة البقاء في جدة حيث وجد فيها البيت الحقيقي.

أخيرًا، وفي اطار حديثنا عن ذلك تابع الثوب السعودي يستهوي المشاهير الأجانب وهؤلاء أبرز من ظهروا به.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية