اكتشف أفضل أفلام أجنبي 2023

أفضل أفلام

مصدر الصورة: Freepik

هل تتساءل عن افضل افلام اجنبي 2023 لتعرف ما إن فيلمك المفضل من بينها؟ اليك في هذا المقال الذي نقدمه لك اليوم كل ما تحتاجه من معلومات.

ias

في كل عام ينتظر عشاق السينما بفارغ الصبر الأفلام السينمائية الجديدة التي ستطرحها شركات الإنتاج ومنصات البث المختلفة ليتوافدوا على مشاهدتها. وفي هذا العام، لاقت الأفلام الأجنبية رواجًا كبيرًا وكانت مليئة بالإثارة والتشويق. في هذا المقال، سنستعرض أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2023، إن لم تشاهدها حتى الآن سارع قبل فوات الأوان.

أفضل الأفلام الأجنبية لهذا العام

بعد أن عرضنا لك أفضل افلام جاكي شان جديدة في وقت سابق، نطلعك اليوم على اكتشف أفضل أفلام أجنبي 2023:

  • : يعتبر هذا الفيلم من أفضل أفلام الرعب لعام 2023، حيث يتميز بفكرته الفريدة والأصلية، بالإضافة إلى قدرته على خلق جو مرعب جدًا. لذا إن كنت من محبي أفلام الرغب فهذا الفيلم سينال أعجبك!
مصدر الصورة: Freepik
  •  MH370: The Plane That Disappeared : يتناول هذا الفيلم الوثائقي المكون من ثلاث حلقات النظريات المحتملة وراء اختفاء الرحلة الماليزية رقمMH370 في عام 2014. فيلم شيق للغاية.
  • Creed III : يدخل فيلم Creed III قائمة أفضل أفلام عام 2023، من إخراج بطل السلسلة الممثل مايكل بي جوردن، ويتابع الفيلم قصة الملاكم الشاب “أدونيس”. 
  • M3GAN: فيلم رعب خيال علمي أمريكي، ويعتبر من أفضل أفلام عام 2023، حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا تجاريًا ونقديًا وحظي بإعجاب الكثيرين لأنه مزيج من الرعب والفكاهة والعناصر الساخرة.
  • دون: إنه الجزء الثاني من الفيلم الفائز بالأوسكار “دون”، بطولة زيندايا وتيموثي شالاميه ومأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه.

وأخيرًا، عرضنا لك عيّنة صغيرة من الأفلام التي يجب عليك مشاهدتها في عام 2023. والآن، إليك أفضل 10 مسلسلات Netflix للعام 2023.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية