هيفاء وهبي: محمد سعد تحرش بي وهذا هو المبلغ الذي تقاضته!

هيفاء وهبي ومحمد سعد

هيفاء وهبي ومحمد سعد

هي هيفاء وهبي التي اختارها الممثل المصري محمد سعد ولكل الأسباب التي سبق وذكرناها أعلاه لتكون ضيفته الأولى في الحلقة الأولى من برنامجه الجديد الذي يتولّى تقديمه على شاشة MBC "**وش السعد**".

لكن ما حدث وغيّر هذه المعادلة التي انحرفت عن المسار الذي كان مرسوماً مسبقاً ومخططاً له، هو اللحظة التي تجرّأ سعد على حمل صاحبة أغنية "ابن الحلال" أمام الجمهور كلّه والمشاهدين بطريقة لم تكن مدروسة أبداً (يمكنك مشاهدة الفيديو هنا).

ias

وبعد سلسلة تصريحات من الجانبين كشف مصدر لموقع "إرم نيوز" أن الشكوك بدأت لدى وهبي عندما بدأ سعد في معاكستها بشكل جريء، عندما دخلت البلاتوه، وهذا ما دعاها للتحدث مع فريق الإعداد، بأنها تريد إنهاء الحلقة سريعاً، معللة هذا بأن لديها تسجيل صوتي لإحدى الأغاني في أحد أستوديوهات المهندسين.

وتابع المصدر، أن هيفاء طلبت الحصول على 150 ألف دولار، مقابل الحلقة، لأن مدتها طالت بشدة، عكس ما هو متفق عليه، ولكن الشركة المنتجة رفضت، وأكدت أنها ستدفع لها ما تم الاتفاق عليه فقط، وهو 100 ألف دولار.

تابع باقي تفاصيل القصة عبر موقع "مشاهيري" 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية