هوايات ولا اغرب للنجوم العرب

هواية الفنان محمد عبده

للمشاهير عالمهم الخاص، فيه الأضواء والمسارح، الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي، التمثيل والغناء. حياةٌ صاخبة يعيشها الفنان إلا أن قضاء وقتٍ مع الذات يبقى من الأوليات في حياة كل فنان. فكيف يقضون هذه الأوقات؟

ias

محمد عبده

السباحة إحدى هوايات محمد عبده التي تأخذه الى عالمٍ آخر حيث الراحة النفسية والجسدية. فبعد نهارٍ طويل من التعب، يسترخي فنان العرب محمد عبده في منزله لينزل بعدها الى المسبح الموجود في دارته.

راغب علامة

يهوى راغب علامة رياضة المشي التي تعدّ الأقرب الى قلبه حيث يلتقي محبو راغب مع نجمهم على الروشة، المكان الذي ينسيه مشاكله. كما يحرص على شراء السيارات الرياضية وتعليم إبنه قيادتها.

وائل كفوري

كل من يتابع وائل كفوري يعلم تمامًا ولعه بلعبة كرة المضرب التي تأخذ حيزّا من وقته. اما الشريكة المفضلة لوائل فهي مايا دياب التي تقضي معظم وقتها في الملعب مع صديق العمر وائل كفوري.

عبد الله الرويشد

كما عرفناه أنيقًا على التلفاز هكذا عرفه أصدقاؤه في حياته الشخصية. إنه عبد الله الرويشد الذي ينتقي ملابسه بكل إتقان، فينسق البنطال والقميص ويزينهما بأكسسوارات ناعمة تضيف عليها الرونق والأناقة.

راشد الماجد

أسطول من السيارات الفخمة هو ما يمتلكه الفنان الخليجي راشد الماجد والذي يعدّ الأثمن على قلبه فبين هواية جمع السيارات الفخمة والدراجات النارية، يتفاخر راشد بالكم الهائل من سيارات المارسيدس، البورش والـ BMW التي يملكها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية