هند المكتوم لـ"أحلام": "ملكة على شو"؟

تم قصف الجبهة! (فيسبوك)

تم قصف الجبهة! (فيسبوك)

ضجّ الوسط الفني في اليوميْن الأخيريْن بخبرٍ يتعلّق بإيقاف برنامج احلام "ذا كوين"، جاء غريباً بعض الشيء لأنّ في مضمونه الأسباب التي دفعت بقناة دبي الى الإمتناع عن عرضه عبر شاشتها، وهذا ما شفى حينها غليل بعض الناس والنقّاد الذين رأوا أنّ هذا الانتاج التلفزيوني يضرّ بمجتمعنا وتقاليده.

وفي التفاصيل، تبيّن أنّ الشيخة هند المكتوم هي من طالب بمنع بثّ البرنامج وإستكمال حلقاته، لأنّها رأت فيه مهزلةً كبيرةً بعدما وصلها ردود فعل الناس وإطّلعت بنفسها على بعض المقاطع من الحلقة عبر موقع "يوتيوب" الشهير.

ias

الشيخة إعتبرت أنّ ما قدّمته الشامسي يسيء لدول الامارات وشبابها من حيث المبادئ والعادات، مؤكّدة من جهتها أنّ الاخيرة لا تمثّلهم والصدمة كانت كبيرة عند الناس من ناحية معاملة المشتركين، أداء الفنانة المعروفة وبعض التصرّفات الغريبة التي حدثت في الحلقة الاولى.

وهنا، لفت إنتباهنا إعتراف الشيخة بأنّ النجمة المعروفة تعاني من مرض النرجسية في مجتمع محترم، وهي دعمت من جهتها كلّ الشرفاء الذين شنّوا حملةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأوصلت صوتهم الى القيّمين على القناة وشدّدت عندها قائلة: "اللي يسكت عن كل هذه المهازل والسفالة مع يمثل بلادي ولا يستاهلها".

هذا وأشارت:"هي ملكة على شو وبشو … وشو هي انجازاتها؟

هذا ليس كل شيء! تابع كل تفاصيل هذا الهجوم عبر موقع “مشاهيري

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية