ماذا تقول أكلاتك المفضلة عن شخصيتك؟

نوع الاكلات وتحديد الشخصية

نوع الاكلات وتحديد الشخصية

هل فكّرت يوماً أنّ صديقتك قد تحدّد شخصيّتك من اللقاء الأول والموعد الأوّل؟ نعم فما تأكل يحدّد طبعك وأبرز الخصال فيه. ستكشف الأطباق التي تتناولها ما تحبّ وما لا تحبّ، لذا لا تسعى جاهداً في إخفاء بعض الصفات في شخصيتك لأن أكلاتك المفضّلة وحلوياتك ستكشفها!

ias

إن فكرّت في طلب البوظة في موعدك الأوّل، فإنّ نكهة الايس كريم التي ستطلبها ستكشف عنك التالي:

– إن كنت من محبّي الايس كريم بالشوكولاتة فأنت شخص شغوف وطموح يقبل التحدّي والمنافسة لأنّه يعرف أنّه سيخرج منتصراً، ولكنّ الغرور أحياناً قد يسيطر عليك.

– إن كنت تفضّل البوظة بنكهة القهوة، فأنت شخص يحبّ المغامرة ويعطي من قلبه بكلّ ما ينجزه في الحياة، لا يقبل الاستسلام بل يحاول دوماً أن يجرّب أحسن ما عنده.

– الايس كريم بنكهة الفانيليا تدلّ على أنّك تتبع حدسك ولا تعتمد المنطق في أفعالك، أنت رجل حسّاس ورومانسي وتستطيع التعبير عن مشاعرك بأفضل طريقة، الأمر الذي سيعجب صديقتك طبعاَ!

– الايس كريم بنكهة الفراولة: أنت على عكس محبي نكهة الفانيليا شخص عقلاني ومنطقي بامتياز، أنت أيضاً داعم ووفي. لكنّك عقلانيّتك الزائدة أحياناً قد تشعر من حولك أنّك بارد المشاعر.

– بوظة برقائق الشوكولاتة والنعناع: الثقة عنوانك ولكنّك تتخوّف من بعض أمور الحياة في الوقت عينه. أنت شخص صادق، قريب من العائلة وتخطّط للمستقبل.

لن تهرب من كشف خصال شخصيتك في الموعد الأول، فإن تجنّبت طلب الايس كريم إنّ ذوقك في الأطباق سيكشف المستور:

– إن كنت تفضّل الأطباق المالحة، فأنت رجل غير متطلّب، تؤثّر الآراء الخارجية عليه بسهولة فلا قرار ينبع من الداخل فقط وأفعالك تتأثر بمحيطك.

– إن كانت الأطباق الحلوة هي ما تحبّه فأنت شخص مندفع يحبّ التميّز بين المجموعة.

– إن كنت تميل للأطباق الحارّة فأنت شخص مثالي، يهتمّ بالتفاصيل ويكره تضييع الوقت، ولكنّ المثالية لديك قد تتحوّل إلى نقمة في بعض الظروف.

– مزيج من المالح والحلو يعني أنّك شخص يميل إلى الوحدة والاختلاء بالذات بهدف إبداعي ينتج أجمل الأفكار وأكثرها ابتكاراً، لكنّ وحدتك قد تبعدك أحياناً عن من يحبّك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية