بالفيديو والصور| "سرقة" ياني في السعودية.. بعد حفل ضخم حضره الآلاف!

ياني خلال أول حفل في جدة (تويتر/@Roznamah_sa)

ياني خلال أول حفل في جدة (تويتر/@Roznamah_sa)

من يشاهد كيف يتصرف "ياني" مع حفلاته في المملكة العربية السعودية، يكتشف فعلا أنه محتجز بالمعنى المجازي للكلمة. وهذه هي الدلائل التي أكدها بعد إحياء أول حفل له في جدة.

منذ ما قبل وصوله، يبدو العازف الكلاسيكي العالمي "ياني" في حالة من الأسر والإعجاب بالمملكة والسعوديات والسعوديين فيها. كإنسان غير مصدق ماذا يفعل.

ias

مع أن لديه جولة عالمية بين عامي 2017 و2018 ميلادي، خصص "ياني" منذ أن قررت الهيئة العامة للترفيه مجيئه فيديوهات عدة للمناسبة وأعرب عن سعادة لا توصف أنه قادم.

بالفعل كان أول حفل يوم 30 نوفمبر في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة حيث حضرت أكثر من 2000 عائلة تفاعل معها "ياني" بطريقة رائعة.

من جهته، علّق "ياني" بتغريدة فور انتهاء الحفل قال فيها أن الجمهور من السعوديين "سرق قلوبنا وكانوا (كالبحر) المتدفق بالحب والحماس والعاطفة والتقبل"، معلنا أنها كانت "ليلة لا تصدّق".

وفيما يستعد اليوم الجمعة للحفل الثاني، قبل حفلين آخرين في الرياض (الأربعاء والخميس المقبلين)، كان لافتاً أنه "احتجز" ليومين إضافيين من شدة التدافع على شراء التذاكر، إذ أعلن أنه سيتم تقديم عرضين إضافيين بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي بالظهران في السادس والسابع من ديسمبر الحالي 

وكان قد أعلن النجم العالمي في مؤتمر صحفي قبل إحياء الحفل الأول أنها "مرحلة مهمة جدا بالنسبة لي,من دواعي سروري أن يجعلني أشعر بمسؤولية كبيرة" كما نقلت عنه صحيفة "اراب نيوز"، في حين أفادت صحيفة "الشرق الأوسط" أن ساعات عروضه في السعودية تعد "أعلى من معدل الوقت الذي يقدم من خلاله عروضه في جميع جولاته الفنية". فعلا أنها أجمل عملية إحتجاز ترافقها أروع عملية سرقة! 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية