موديلات ملابس رجالية ماركات عالمية وفخمة لإطلالتك في 2016

ملابس رجالية ماركات فخمة

قد لا نخفي ابداً حبّنا الكبير لارتداء الماركات العالمية. الرجال كما النساء، يهوون كثيراً شراء الجاكيت كما السروال والحذاء من أفخم الماركات بحيث لا يجدون من يرتدي مثلهم. فالبعض يعتبرون ان هذا الأمر مميّز ومقنع جدّاً كونهم سيحصلون على الإطلالة الأجمل والأكثر أناقةً.

ias

في عالم الموضة الرجالي، تتعدّد الأسماء الرائجة والملابس التي تحمل أهمّ التواقيع لكبار مصمّمي الأزياء الذين لا يبخلون ابداً بتقديم كلّ جديد الى محبّي الموضة والأناقة.

اليوم، قرّرنا ان نجول في عالم الماركات والأزياء الفخمة التي قد يختارها كل رجل عربي يبحث عن الإطلالة العصرية والحيوية في صيف 2016.

كالفن كلاين:

من الماركات الأكثر رواجاً وشهرةً في عالم الموضة الرجالي. من موديلات الملابس الداخلية الى الاكسسوارات والعطور، تعتبر ماركة كالفين كلاين من أولى الخيارات التي يتمنّى كل رجلٍ ان يحصل عليها في خزانته.

Levis:

من أفخم الماركات في عالم الدنيم والجينز. تقدّم ماركة ليفيس للرجال تشكيلة واسعة من قصّات الجينو التي تناسب كل الأذواق والتي تمنحك إطلالةً عصرية ومتجدّدة.

ديزيل:

كل رجل يحبّ الستايل الجريء سيميل الى اختيار ماركة ديزيل. باختيارك اي قميص او حتى اي جينز من ماركة ديزيل ستحصل على الستايل الجريء والمليء بالجاذبية بحيث لن يفلت احداً منك. ستايل عصري جدّاً ويلائم الإطلالة اليومية او حتى للحفلات.

رالف لورين:

اسمٌ عريق في صناعة الملابس الرسمية والكلاسيكية للرجال. اشتهرت ماركة رالف لورين بتقديم اجمل قصّات القمصان كما والبولو التي أصبحنا نجدها في دولاب كل رجل عربي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية