سعوديون يحرجون حمود الفايز لدى إعلان زفافه.. فاضطر للتبرير ثم تراجع!

هجوم كبير على الإعلامي السعودي

هجوم كبير على الإعلامي السعودي

منذ إعلانه عن الزواج، لم يمر الأمر مرور الكرام. يبدو أن حمود الفايز إضطر أن يدافع عن نفسه وعن زوجته منذ اليوم الأول للزفاف.

بدل أن يستمتع بشهر عسل مميز مع عروسته الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان، عمد الفايز وهو إعلامي شهير في قناة "إم.بي.سي" السعودية إلى الرد على مواطنين ذكروا بمواقف قديمة له.

ias

بدأت القصة بالخبر المفاجئ الذي أعلنه الفايز نفسه عبر موقع "تويتر" بأن وضع صورة كتب عليها "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله وتوفيقه عقد قراني، أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين".

في الوقت عينه كانت الزوجة الصبان تقول للإعلامي السعودي عبر حسابها على انستقرام "الليلة قلبي صار بأمرك" إلى جانب صورة لخاتم الزواج.

على الفور، بدأت التبريكات تنهال على اللثنائي عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل الأصدقاء الذين تمنوا لهما طريق زواج مليئة بـ"السعادة والبركة والتوفيق".

> **ماذا حصل بعدها؟**

إلا أن الزواج في السعودية من إماراتية مكشوفة الرأس لا يلقى استحسانا عند بعض المواطنين الذين تسمّروا أمام شاشاتهم لعتاب الفايز بكلماته نفسها.

عمدوا لهذه الغاية إلى نبش تغريدات يدعون أنها له، ويكتب فيها أن "المرأة العفيفة هي التي لم تلفت انتباه أحد"، مشيدا من ناحية أخرى برجل سعودي عمد في السابق إلى تغطية زوجته بشماغه.

وعمد الفايز إلى الرد وكتب "صباح الخير. فيه تغريدات منسوبة لي (مفبركة). لاحظت قبل قليل كثرة التعليقات حولها☺️. في الحقيقة انها لا تمت لي بصلة إطلاقاً. وفقنا الله وإياكم".

إلا أن المغردين لم يهدأون البتة وردوا على إعلامي "إم.بي.سي" بتغريدات من نوع "عادي تقول "كنت أقول كذا وغيّرت رأيي" والله عادي"، ليضطر الفايز بعدها إلى حذف التغريدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية