بالفيديو.. مريم حسين تتحول الى منظفة صالونات

شاهد كيف ترقص

شاهد كيف ترقص

إذا ما رغبتم في يومٍ من الأيام برؤية مريم حسين على غير طبيعتها وهي تتصرّف بطريقةٍ مفاجئة ومخبولة بعض الشيء ليس عليكم سوى مشاهدة هذا الفيديو الذي انتشر لها على المواقع الإلكترونية والذي فيه تطل كما لو تروها من قبل، نعم وهي ترقص على أنغام أغنية النجمة العالمية جنيفر لوبيز "Ain't Your Mama" بأسلوبٍ مثيرٍ للإهتمام والجدل تناست في إطاره مكانتها كممثلةٍ معروفة ومشهورة.

والمثير أكثر في هذه القصّة هو تواجد مريم حسين في أحد صالونات التجميل الذي يبدو أنّها تقصده دائماً لتستعين هناك بخبيرة التجميل وبمزيّن الشعر فتطل في كل المناسبات العامة منها والخاصة بطريقةٍ ساحرة ورائعة، ورقصها على إيقاع هذه الأغنية مع "المِكنسة" لتبدو وكأنّها موظّفة في ذلك الصالون التي قرّرت أن تطلق العنان لنفسها بالتمايل بخصرها شمالاً ويميناً كالأجانب والغرب.

ias

أهل كانت تحاول تقليد جنيفر لوبيز التي لن يخلق مثلها إمرأة كفوءة في الجمع بين الرقص والغناء في الآن معاً؟ أهل حاولت أن تكون طريفة وأن تجسّد طبيعتها وبساطتها فتغدو الممثلة التي لا تهمّها شهرتها أو نجوميتها؟ لأسئلة يمكننا طرحها الآن بسهولة عليها هي التي تدّعي دائماً الكمال والمثالية وتحاول تجسيدهما أسواء مع زوجها أو عندما تكون وحدها، إذ أن تبدو اليوم كعاملةٍ في هذا الصالون مهمّتها الأساسية التكنيس والتنظيف لمسألة تسيء إليها كثيراً.

وفي ما بدا أنّها تجهل تماماً كلمات هذه الأغنية الشهيرة التي تربّعت على عرش المواقع الإلكترونية عندما طُرحت، جسّدت حسين تزييفها وتصنّعها في التعاطي مع الكاميرا وتصوير نفسها وبالتالي مكياجها وتصفيفة شعرها، فشعرنا بالفعل بعدم رصانتها وبهمّها الأول والأخير في تصدّر العناوين الأولى ولو بهذا الأسلوب الفظيع والمفاجئ.

https://www.youtube.com/watch?v=Ok42YWKhg1g

شاهد أيضا في موقع “مشاهيري”: ريما فقيه تعيش أجواء رومانسية مع زوجها في قميص فاضح ومكشوف

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية