صور وفيديو| مريم حسين بفستان كشف عيوب جسدها

مريم حسين (إنستقرام)

مريم حسين (إنستقرام)

هي توجّهت إلى تركيا لمتابعة تصوير مسلسلها الرمضاني "بيت الكبير"، لكن يبدو أنّ التعب الذي استشعرت به والإرهاق الذي انتابه جعلاها تقرّر الإستراحة قليلاً وتمضية بعض الوقت الممتع.

إلى قبرص قرّرت مريم حسين اللجوء طلباً للراحة والسكينة ورغبةً منها بالتنعم بفترة أقلّها يومين لوحدها للتأمل بأسرار هذه الحياة وجماليّاتها، فلم تجد سوى هذه الوجهة تحديداً الملاذ الذي فيه ضمنت أن تستمتع بوقتها تحت أشعة الشمس الدافئة وهي مُحاطة بالبحر الأزرق الصافي، تجربةٌ لم تتردّد المعروفة بـ"ملكة جمال فنانات الخليج" في تشاركها مع معجبيها ومتتبعيها على حسابها الرسمي على انستقرام من خلال نشر صورة لها من موقع الحدث.

ias

هي لقطةٌ اعتقدت حسين أنّها ستمر مرور الكرام تماماً كباقي صورها التي عادةً ما تنقلنا عن طريقها إلى كل مكانٍ تتوجّه إليه أو تقصده، إلّا أنّها أتت مادة دسمة تداولها الرواد بين بعضهم البعض للإستهزاء بها والسخرية منها ولانتقادها بأكثر الألفاظ شناعة والصفات بشاعة والعبارات فظاعة، أتت بالفعل على عكس توقعاتها وتقديرها.

لمَ؟ لأنّها صورة أطلّت فيها الممثلة العراقية وهي ترتدي فستاناً أسود طويل لا يتناسب أبداً مع الأجواء والطقس الذي يسود ذلك البلد السياحي في مثل هذا الوقت من السنة، زيٌ محتشم نعم ولكنّ نوعه وتصميمه الضيّق فصّلا جسمها بطريقة معيبة فأظهرا نقاط الضعف عندها التي عادةً ما كانت تحاول إخفاءها بفساتين واسعة وفضفاضة، أضف إلى حذائها الشتوي الذي زاد الطين بلّة إلى ظهورها المثير للجدل هذا.

الأسوأ لم يتوقف عند هذا الحد فحسب! تابع التفاصيل عبر موقع “مشاهيري”

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية