أهداف التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية!



تركّز مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية على المشاريع الدولية، وعلى مجالات الحوار بين الأديان والحوار بين الثقافات، وتخفيف حدة الفقر، والمساعدات السريعة.

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تسجيل

من خلال الحوار بين الأديان والثقافات، تؤسس المؤسسة مراكز أبحاث وتوعية في الجامعات المشهورة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمنطقة العربية. كما تساعد في الحفاظ على التراث الفني والثقافي الإسلامي حول العالم. وتدعم الطرق المبتكرة لتعزيز الحوار. كما أسست قناة الرسالة الفضائية الإعلامية للقيم الإسلامية المعتدلة.

وللتخفيف من حدة الفقر، تدعم المؤسسة المشاريع الإجتماعية والمبادرات الصحّية والمبادرات التعليمية والقيادية. ويدعم برنامج Rapid Aid حالات الكوارث الطبيعية.

بالنسبة لموضوع التخفيف من حدّة الفقر، تدعم مؤسسة الوليد بن طلال التعليم العالي في شكل منح للمنظمات لدعم المبادرات التعليمية والقيادية والتي تخدم السكان المحرومين. تهدف بذلك إلى إنتاج قادة قادرين على إحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم.

يجب تقديم الطلبات من قبل منظمة مسجلة، بمعنى أنه لا يتم تقديم المنح الدراسية على أساس فردي. يحصل على المنح الدراسية المحرومين، أي أصحاب الدخل الإقتصادي المنخفض، والأيتام، واللاجئين، والأقليات المسلمة.

على المتقدمين إرسال رسالة عن الوضع الشخصي إلى:

ص ب: Box 33، Riyadh 11321، Kingdom of Saudi Arabia

عند تطابق الشروط، سيتمّ إرسال نموذج طلب المنحة إلى مقدم الطلب عبر البريد الإلكتروني. وبمجرد الإنتهاء، ستنشأ فترة مراجعة تتراوح من 6 إلى 9 أشهر. يجتمع مجلس الأمناء لإتّخاذ القرار النهائي.

عنوان مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية: P.O. Box 33، Riyadh 11321، Kingdom of Saudi Arabia

الهاتف: + 966 1 4881111

الفاكس: + 966 1 4881112

موقع الويب: http://www.alwaleedfoundations.org



تعليقات‎