السعودية تتيح الحصول على "تأشيرة مستثمر زائر" إلكترونيًا لجميع دول العالم

السعودية تتيح الحصول على "تأشيرة مستثمر زائر" إلكترونيًا لجميع دول العالم

مصدر الصورة: حساب RiyadhCitySA@

أعلن أخيرًا عن إتاحة السعودية الحصول على “تأشيرة مستثمر زائر” إلكترونيًا لجميع دول العالم، وذلك لتقديم تسهيلات للمستثمرين من الخارج.

ias

بتعاونٍ بين وزارة الاستثمار ووزارة الخارجية تم إطلاق المرحلة الثانية من خدمة إصدار تأشيرة زيارة الأعمال ” مستثمر زائر”، وذلك لتقديم خدمة نوعية للمستثمرين من أنحاء العالم، وحول الحديث عن التسهيلات تابع التحديات التي تواجه رائد الاعمال.

ميزات تأشيرة المستثمر الزائر

ستعمل هذه التأشيرة على تحقيق تطلعات القطاعات الاستثمارية المتناغمة مع أهداف رؤية المملكة 2030، لجذب مزيد من المستثمرين من مختلف دول العالم، وتحسين بيئة الاستثمار وتسهيل بدء ممارسة الأعمال وجلب الاستثمارات النوعية الكُبرى، وتأتي هذه الخدمة بتظافر جهود كلًا من وزارة الخارجية ووزارة الاستثمار.

سيتمكن المستثمرين من حول العالم التقديم على تأشيرة الزيارة الإلكترونية من خلال المنصة التابعة لوزارة الاستثمار، والتي سيتم معالجتها وإصدارها بشكل رقمي من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات التابعة لوزارة الخارجية، وذلك بدون الحاجة لمراجعة ممثليات المملكة في الخارج، ومن أهم ميزات “تأشيرة المستثمر الزائر” هي إمكانية الإستفادة من التأشيرة لمدة عام كامل بدخول متعدد، والحصول عليها بشكل فوري.

ويمكنك اللاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال زيارة المنصة الإلكترونية “استثمر في السعودية” والتعرف على أهم مزاياها وشروطها، واليك في الختام اطلع على ما أهمية شبكات الأعمال وبناء العلاقات المهنية؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية