اكتشف أفضل برنامج لتداول الأسهم السعودية

اكتشف أفضل برنامج لتداول الاسهم السعودية

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

اكتشف في هذا المقال أفضل برنامج لتداول الأسهم السعودية، وخصوصًا إن كنت مهتمًا باستثمار أموالك وبحاجة لتوصيات لاختيار افضل المنصات والبرامج.

ias

يجب عليك كمستثمر البحث واختيار البرنامج أو المنصة التي تناسب احتياجاتك ومتطلباتك الاستثمارية، وتوفر لك الأدوات والمعلومات لاتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة، وبهذا الخصوص تعرف على اسعار سبائك الذهب في السعودية وكيفية الاستثمار فيها.

معايير الاختيار الأمثل لمنصات تداول الأسهم

في البداية يجب أن يعتمد إختيارك على عدد من المعايير الرئيسية لإنتقاء أفضل منصات تداول الأسهم، والتي من أهمها: التعرف على تاريخ شركة الوساطة المالية وسنوات خبرتها في الأسواق المالية، و مراجعة التراخيص والاعتمادات الخاصة بالشركة ومدى مصداقية الجهات المانحة إياها، كما ينصح إن كنت حديث العهد في عالم التداول عبر الإنترنت اختيار المنصات التي توفر مناهج تعليمية وحساب تداول تجريبي.

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

وأفضل شركات تداول الأسهم في السعودية هي التي تحمل تراخيص من هيئة سوق المال بالمملكة، أو من هيئات دولية عالمية أخرى، وانتقينا لكم أهمها:

  1. تداول السعودية: هو التطبيق الرسمي للسوق المالية السعودية (تداول)، ويوفر بيانات ومؤشرات السوق المالية السعودية، بما في ذلك سوق الأسهم وسوق الصكوك والسندات.
  2. منصة التداول Evest – مرخصة من CySEC وهيئات اخرى.
  3. TradingView: هو تطبيق يتيح للمستثمرين تتبع الأسواق المالية والأسهم والعملات الرقمية والعقود الآجلة وعقود الفروقات وغيرها. يوفر العديد من الأدوات الرسومية والتحليلية للمستثمرين.
  4. إم إس إن موني: يعد أحد أفضل بدائل “غوغل فاينانس”؛ إذ يوفر كثيرا من المعلومات حول الأسهم، بما في ذلك السعر وعائد الأرباح والمزيد. يمكنك تتبع الأسهم في الوقت الحقيقي وكذلك الأسواق المختلفة.
  5. كما أن هناك العديد من التطبيقات الأخرى المتاحة لتداول الأسهم في السوق السعودية، ومن بينها تطبيقات مثل “الراجحي المباشر” و”الأهلي تداول” و”الجزيرة تداول” وغيرها.

وفي نهاية موضوعنا تعرف أكثر على ترتيب اغلى عملة في العالم لعام 2023.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية