ليلة سرّية قضاها حسن جميل مع ريحانا في أحد فنادق بوسطن

ريهانا وحسن جميل خارجين من السيارة (أرشيفية)

ريهانا وحسن جميل خارجين من السيارة (أرشيفية)

تعتبر علاقة الفنانة العالمية ريحانا والسعودي حسن جميل من أبرز العلاقات التي تجذب الإعلام الغربي قبل العربي، لكنها تحاط بكثير من السرية. ليس في كل الأحيان.

منذ أن بدأ الحديث عن علاقة حب تجمع بين الإثنين ونشر صور ساخنة لهما، لم تتوقف المواقع عن محاولة رصد أي جديد في هذه العلاقة الغامضة، وفي حال لم تنجح في الحصول على معلومة كانت تبدأ بكتابة المقالات!

ias

في الفترة الأخيرة، غابت أخبار مغنية البوب الأمريكية وحبيبها رجل الأعمال السعودي عن الواجهة إلى حد وصلت التحليلات أنهما انفصلا عن بعضهما.

أما الآن، كشفت مجلة "بيبول" أن الثنائي شوهد في مدينة بوسطن الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي مع مجموعة من رفاقهما في فندق "بوسطن بارك بلازا".

وقال الموقع أن المجموعة حجزب غرفة خاصة في خلفية المطعم حيث استلذت بلحم الستيك مع النبيذ.

وقال أحد المصادر من داخل المطعم أنهم كانوا مستمتعين جدا ولطيفين جدا، وفي الوقت عينه هادئين إلى حد كبير.

وليس من الواضح ماذا كان يفعل الثنائي في ولاية ماساشوستس لكن كليهما على علاقة بالولاية: جميل شارك في المنتدى السعودي داخل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الإثنين وريحانا اختيرت شخصية العام في المجال الإنساني من قبل جامعة هارفرد الكائنة في كامبريدج في فبراير الماضي.

وكان قد لف الغموض علاقة الشخصين حتى أن البعض تخوف من وقوع فضيحة، لكن تبين حتى اللحظة أن العلاقة على المدى المنظور جيدة وقد تتطور إلى الزواج بحسب توقعات الصحافة.

إقرأ أيضا:ريحانا تؤنب والدها لرفضه حسن جميل: أنت تضع قدمك في فمك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية