فيديو| لجين عمران ترمي احذيتها الفاخرة وتطلب من اختها التمثل بها

لجين وأسيل (فيسبوك)

لجين وأسيل (فيسبوك)

بعد شرائها منزلاً كبيراً وفخماً ، نشرت الإعلامية لجين عمران فيديو يُظهر التحضيرات التي تقوم بها للإنتقال إلى البيت الجديد.

لكنّ المفاجئ في الأمر كان عدد الأحذية الكبير التي تملكها لجين ومن كل الأنواع والألوان، ما سبّب بدهشة لشقيقتها اسيل عمران ، حيث كانت الشقيقة الكبرى تقوم بالتخلّص من كل الأحذية التي لا تريدها قبل الإنتقال.

ias

الفيديو الذي انتشر بسرعة حقّق مشاهدات عالية بلغت أكثر من نصف مليون مشاهدة، وطلبت لجين من اسيل أن تقوم هي الأخرى بـ"التخفيف" من أغراضها قبل أن يسكنان البيت الجديد، فأشارت الإعلامية المحبوبة إلى أنّ هذا العدد الهائل من "الجزم" تتوقّع أنّها ستوضع في غرفة فقط لها و"يالله تكفّي".

https://www.youtube.com/watch?v=gUXxLSHVCL4

من ناحية أخرى، كانت الشابّة المعروفة قد احتفلت مؤخراً بعيد شقيقتها الصغرى برفقة صديقاتهما ونشرت حينها صورة عبر حسابها على "إنستقرام" وعايدتها بكل حب واهتمام.

يُذكر أنّ الإعلامية السعودية قد تعرّضت للإنتقادات عند شرائها البيت الفخم من الإعلامية مي عيدان التي سألتها "من أين لك هذا"، ممّا أثار بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي وردّت حينها عمران وأكّدت أنها عملت 12 عاماً في مجال الإعلام حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية