"فاست اند فيورس 8".. من أجل بول ووكر

فاست اند فيورس 7

فاست اند فيورس 7

منذ أن تربع الجزء الاخير من سلسلة افلام "فاست اند فيوريوس 7" على صدارة الأفلام المعروضة في العالم، بقي السؤال هل ستكمل هذه السلسلة من دون أحد أبرز دعائمها وهو الممثل بول ووكر الذي توفي عام 2013.

يبدو أن فان ديزل الذي فقد صديقا حميما، يجد عزاءه في جعل رغبات ووكر واقعا.

ias

ففي حفل توزيع جوائز "MTV" مؤخرا، أكد فان ديزل أن هناك تتمة لأعمال السلسلة وذلك لتحقيق رغبات أفضل صديق له. "بول كان دائما يقول أن (الجزء) الثامن مضمون". وفي مكان ما عندما يضمن أخوك شيئا ما، تشعر بأن عليك تحقيق ما كان يرغب به".

أضاف فان ديزل قائلا "إذا كان قدره هكذا، القدر هو "الفايت" (بالإنجليزية) أي F8، إذا يجب أن ننفذ ما نسمعه. الجزء السابع كان من أجل بول، أما الثامن فهو من قبل بول".

> السابع من أجل بول.. الثامن من قبل بول

حديث فان ديزل ينسجم مع المشهد الأخير من الجزء السابع للفيلم، الذي كان مؤثرا من خلال النظرات المتبادلة مع "ووكر" ثم يسير الرجلان جنبا إلى جنب ويصلان عند مفترق طريق ليكمل كل بطريقه.

يبدو أن "فاست اند فيوريوس 7" سيبقى عالقا لفترة كبيرة في أذهان المتابعين. وبغض النظر عن ما صرح عنه فان ديزل يبدو أيضا أن بول ووكر عينه ينتظر الجزء الثامن فمتى سيعلن رسميا عن بدء التصوير وهل سيختار المنتجون دولة عربية أخرى بعدما صوروا في أبو ظبي؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية