فيديو من عامين لـ"عبد الرضا": أنا عطني سنتين باقي العمل لك!

الفنان توقع وفاته

الفنان توقع وفاته

ما زال الشارع العربي مصدوما من رحيل الفنان الكويتي الشهير عبد الحسين عبد الرضا. وفي خضم هذا الحزن الشديد ظهر فيديو مؤثر جدا للراحل.

عبارات العزاء متواصلة: الشارع الخليجي يفقد أحد أهم أعمدته والحسرة تكبر شيئا فشيئا لأنه أتى إلى بلاده، إلى مسقط رأسه. لن يستوعب أبناء الكويت والخليج والعرب عموما الخبر بسهولة، ولن يعجبهم أن كبيراً قد رحل مثل الفنان عبد الحسين عبد الرضا.

ias

في ظل هذه الأجواء، نشطت وسائل الإعلام جدا في تغطية الحدث الجلل وأفردت قسما كبيرا من هذه التغطية لوسائل التواصل الإجتماعي، حيث عمد الناشطون إلى نبش فيديوهات قديمة للراحل.

أحد هذه الفيديوهات مؤثر جدا إذ أنه يظهر عبد الرضا وهو يتحدث عن نصائح الطبيب له بإجراء عملية للقلب فيما لا يرى فيها الفنان القدير ضرورة آنذاك قائلا للطبيب "الأعمار بيد الله. أنا عطني سنتين باقي العمل لك". وبالفعل توفي بعد سنتين! 

هذا وأقلعت طائرة أميرية من مطار هيثرو في لندن حاملة جثمان الفنان الراحل وأظهر أحد المقاطع عملية النقل

وقد تأخر الوصول بسبب بعض الإجراءات الرسمية في العاصمة البريطانية بحسب ما أفاد نجل عبد الحسين 

هذا وانتشر فيديو للمقبرة التي سيدفن فيها واختير المربع الأول منها للدفن "تمييزًا لقبره وحتى يسهل الوصول إليه" بحسب وسائل إعلام محلية 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية