بالصور.. نجوم تجاوزوا الخط الأحمر وتعروا عام 2015

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

هم قرّروا أن يتخلّوا عن حشمتهم وعن اعتدالهم ورصانتهم وأن يسلّطوا الضوء على ما يتمتعون به من تضاريسٍ وقوامٍ، هم نجوم تجاوزوا الخط الأحمر والحدود في ما يتعلّق بالجرأة والإثارة.

هم كُثُر إذا ما أردنا ذكرهم كلّهم ستكون القائمة طويلة جداً، لذا قرّرنا أن نجمع من كان الأكثر جرأة من بينهم والأوقح، من كانت صورته الأكثر إثارة للجدل، ومن كان جسمه الأكثر وضوحاً بتفاصيله الدقيقة.

ias
  • كيم كارداشيان: ليس من المستغرب أبداً أن نرى نجمة تلفزيون الواقع عارية بالكامل، فهو أمرٌ سبق وأن جرّبته مراراً وتكراراً في السنة الفائتة، لذا اعتدنا على هذا الأمر ولم نعد نراه موضوعاً مثيراً أو جديداً من نوعه. ومن بين صورها المبالغ فيها، نذكر تلك التي أطلّت فيها من أجل مجلة "Love" وهي ممدّدة على السرير كاشفةً النقاب عن مؤخرتها تحديداً وهي لا ترتدي سواء حذاء برادا!
  • سيلينا جوميز: هي فنانة تبدّلت كثيراً وتحوّلت على مر الأشهر الماضية من فتاة مراهقة إلى شابة ناضجة بكل ما للكلمة من معنى، وقد نجحت في تجسيد هذه التغييرات في ألبومها الجديد "Revival"، الذي من أجل الترويج له بطريقة مميّزة لم تتردّد في التعرّي بالكامل والظهور بشكلٍ مثير على غلافه.

لمعرفة من هم باقي المشاهير الذين تعروا ومشاهدة الصور. أنقر للدخول على موقع "مشاهيري"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية