صور| هيفاء تقفز بفستان قصير وكعب عال!

هيفاء تقفز؟

هيفاء تقفز؟

لا تُضاهى فرحة الناس عندما يكتشفون أيّ صورة جديدة لأيّ فنانٍ معروفٍ تُكشف لأوّل مرة أو يتمّ تسريبها من قبل أحدهم دون علمه، في محاولةٍ لتسليط الضوء على عملٍ غريبٍ ما قام به قد يؤثّر سلباً عليه أو حتى من الممكن أن يفيده ويزيده شهرة.

وكيف إذا تعلّق الامر بالنجمة هيفاء وهبي التي تثير بلبلة أينما حلّت فتُشغل الناس بأخبارها وصورها وتكون بذلك مصدر إهتمام من قبل الكثيرين خاصةً أهل الصحافة والاعلام.

ias

وآخر ما تناقلته بعض الجهات الاعلامية كانت لقطة للنجمة اللبنانية نشرها الحساب الخاص بمحبّيها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وقد ظهرت فيها واقفة على كرسي بكعبها العالي من أجل أن تأخذ غرضاً ما من الاعلى يتعلّق بثيابها وأكسسواراتها.

هذه الصورة أثارت ضجة كبيرة بين رواد الانترنت الذين تناقلوها بين بعضهم البعض وأخذوا يتساءلون كيف قفزت وهبي على الارض بهذا الفستان والكعب العالي، حيث لا بدّ من التذكير أنّ هذا اللوك أطلت به الفنانة المعروفة في الحلقة الاولى من برنامج "ع البكلة" مع نسرين ظواهري وتطرّقت بحديثها الى الكثير من المواضيع الشخصية والفنية.

لكن من نشر الصور وكيف حصلوا عليها؟ تابع التفاصيل عبر موقع “مشاهيري”

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية