بالصور... أجمل البدلات الرسمية لعام 2016

صور بدل رسمية رجالية ماركات 2016

البذلة الرسمية من الملابس الرجالية الراقية التي تدل على شخص مميز بشخصيته وبسلطته. فقد تختلف النظرة بين الرجل الذي يرتدي الملابس العادية والآخر في البذلة الرسمية لأنها عنصر هام في إظهار الأناقة والجاذبية، من أجمل الموديلات اليك!

ias

بدلة رجالية من ديور 

هي بدلة زرقاء الى كحلية اللون من العلامة التجارية العالمية الشهيرة كريستيان ديور Dior، إنها مصنوعة من الحرير وتحتوي على تخطيطات بسيطة في القماش.

اقرأ المزيد عن مجموعة ملابس ديور أوم لصيف 2016

بدلة رجالية من قوتشي

هي مناسبة لكل الأوقات، اثنان من الأزرار الرائعة تزين البليزر المميزة البيضاء، التي تتزين بشعار العلامة قوتشي Gucci الموجود على الجهة اليسرى منها.

بدلة رجالية من دوشان لندن 

هي بدلة حريرية مميزة موجودة باللونين الكحلي والأسود الكلاسيكي من ماركة دوشان لندن Duchamp London، إنها أنيقة وشيك، ويأتي معها قميص يضاف لأناقتها، قد تختاره بالزخرفات المرغوبة والحياكة الرائعة والألوان المفضلة.

بدلة رجالية من هاكيت لندن 

بدلة سوداء رائعة من الماركة الشهيرة هاكيت لندن Hackett London التي تتميز كل تصاميمها بالتفرد والتميز، مناسبة لكل الأجسام وأنيقة. القبة مصنوعة من قماش الساتان الفخم لتزيد من جاذبية الرجل وإطلالته الحيوية.

بدلة رجالية من جون فارفاتوس 

هي بدلة لونها كحلي ومقلمة بخطوط رمادية من الماركة الشهيرة جون فارفاتوس John Varvatos، إنها مناسبة جدا للأوقات الصيفية وهي مصنوعة من القطن، وذوقها يتميز بالجرأة.

بدلة رجالية من أرماند باسي

من أجمل البدلات الرجالية من أرماند باسي Armand Basi، تصميمها كلاسيكي وعصري في الوقت نفسه، لا حاجة للتوتر قبل المناسبات لأنها جاهزة ومنسقة لتكون أجمل رجل مع أبرز إطلالة.

تصفح صور أجمل البدلات في أوسكار 2015

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية