بالصور: شقيق بلقيس يهين السعوديين عبر تويتر

بلقيس

بلقيس

تفاجأنا اليوم بخبطةٍ إعلاميةٍ كبيرةٍ من نوعها ضربت موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وأثارت بلبلةً مثيرة للجدل، مفادها أنّ شقيق الفنانة بلقيس تجرّأ على إهانة السعودية وشعبها، حيث نشر تعليقاتٍ مهينة ومشينة بحقّ هذا البلد العريق.

البداية كانت عندما قال "نشوان فتحي" في تغريدة غير متوقّعة: " أي سعودي يقولك الامارات بلد الخمر والدعارة، قلو السعودية تصنع خمور محلية اسمه الوطني والشعب يشتري من تحت لتحت وأكبر نسبة لواط موجودة عندهم، ناهيك عن الفساد الاداري".

ias

أضاف "بس نحنا خلقنا عالطيبة، طيبة ابونا زايد رحمة الله عليه، ما علمنا نغلط عالشعوب الثانية ولا الحمدالله كل واحد فينا عنده لسان يشبع راسك وأمثالك من الكلام السنع، والمضحك أن كل سنة حوالي 3 مليون سعودي يزور الامارات أن دل على راحتهم في البلد والهروب من مصاعب الحياة والفساد في بلدهم. عمار يا بلدي وموت قهر يا خصيم بلادي".

أمّا اليوم، فواصل فتحي هجومه اللاذع هذا وغرّد قائلاً: "مجتمع السعودي "منافق ، ملقوف ، غير محترم … شعب منحط وقذز … شعب يحتاج الى اعادة تربيه".

لم يكتف بذلك بل واصل هجومه. تابع التفاصيل والمزيد من الصور عبر موقع “مشاهيري”

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية