القصبي يكشف سبب توقف "الثامنة".. وصحيفة تكشف: هذا هو خليفة الشريان!

الشريان والقصبي

الشريان والقصبي

ليس خبرا عاديا أن يرحل داود الشريان. إن رحل وجهه بقيت المشاكل التي كان داعما شرساً لحلها وعند كل منعطف سيبقى السعوديون يرددون: أوصلوا القضية للشريان!

بات برنامج "الثامنة" على قناة "إم.بي.سي" بلا شريان مع رحيل نجمه الذي عمل بجهد لمدة 11 عاما. قابل ملوك ولم يخش أمراء، ولاة عهد وفقراء. إحتدّ كثيرا ورفض أن يتسلم أي مسؤول دفة ويضيع البوصلة.

ias

على أنغام أغنية محمد عبده "ودعتك الله يامسافر" ودّع الشريان مشاهديه، وقام عن كرسيه التي لم تهتز للمرة الأخيرة وغادر الأستوديو الذي بقي فارغا. 

"ما عندي كلام أقوله استودعكم الله .. واستروا ماواجهتم". غادر الشريان ولم يكشف السبب تاركا غصة في قلوب محبيه من جميع أطياف المملكة العربية السعودية.

على موقع "تويتر" ودّع المشاهدون "صوت المواطن، صاحب الكلمة الصادقة، مزلزل أصحاب الباطل و السارقين" كما قال أحد المستخدمين، سائلين إياه عن سبب الرحيل في هذه اللحظات الكبيرة في تاريخ المملكة و"اجتثاث الفساد" فيها.

إلا أن الجواب الذي تسرّب في أكثر من وسيلة إعلامية، جاء صراحة من صديقهالممثل ناصر القصبي الذي كتب تلميحا أنه متفاءل جدا بمنصبه الجديد وهو رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون. 

من جهة أخرى، توقع سعوديون ورشحوا الإعلامي الشهير صلاح الغيدان وعودته إلى الشاشة ببرنامج "99" أو برنامج شبيه له. في هذا السياق، كتبت صحيفة "سبق" المحلية أن الغيدان ترك الشاشة بسبب بعثته للولايات المتحدة الأمريكية وبرنامجه الذي بدأ عرضه عام 2007 يعتبر "من أول البرامج السعودية التي ناقشت المواضيع بجرأة". 

إقرأ أيضا: الشريان تحدّى بن سلمان.. والأخير يردّ عليه: كلما تحديتني أزين

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية