فيديو| حليمة بولند تمارس تمارين شد المؤخرة

حليمة (إنستاغرام)

حليمة (إنستاغرام)

تظهر حليمة بولند أمام جمهورها على أنّها المرأة ذو القوام الرشيق، والجسم المنحوت تحديداً، إذ لا تعتبر من النحيفات بل من النساء الممتلئات بشكلٍ صحي وسليم.

بدأت مقدّمة برنامج "ديو حليمة" بنشر فيديوهاتٍ وصورٍ لها في الصالة الرياضيّة، وهي تقوم بمجموعة متنوّعة من الحركات لشدّ مختلف مناطق جسمها.

ias

نراها تحمل الأثقال تارة، وترفع ساقيها نزولاً وصعوداً طوراً آخر، كما وتستعين ببعض الماكينات الرياضيّة الخاصة بتحريك عضلات معيّنة دون سواها.

اليوم كان تركيزي على تمارين الارداف و الخواصر و اسفل الظهر و حتى اذا البنات سووا عمليه شفط او نحت لايهملون اجسامهم خاصه من عقب الحملو والولاده لازم يستمرون بالرياضه لان اذا اهملوا هالنقطه جنهم ما سووا شي انا بحكم شغلي و انشغالاتي ما اقدر يوميا اروح النادي فيكون عندي بدائل اسويهم بالبيت او وقت السفر نفس هالتمارين اللي بالفيديو ما تحتاج اجهزه فأقدر اسويهم بالبيت عشان احافظ و اوازن وانا لما انزل فيديوات عشان اشارككم روتيني اليومي و احفز البنات اللي يحبوني و يتابعوني ما انزلهم على اساس اني مدربه لان انا معاي مدربتي عبير الشطي @fitnesss_mode_on اللي تساعدني فتنسيق جدولي اليومي من ناحيه التمرين و الاكل و كل هالامور 💪💋

A video posted by حليمة بولند (@halima.boland.official) on

شاهد المزيد من الصور والتفاصيل عبر موقع “مشاهيري”

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية