صحيفة هندية في قنبلة مدوّية: حلقة خان مع جلال مفبركة وهذا الدليل!

ماذا حصل؟

ماذا حصل؟

فجّرت صحيفة هندية مفاجأة من العيار الثقيل قد تضع رامز جلال في موقف محرج جدا، وكشفت تفاصيل عن حلقة النجم شاه روخ خان.

باتت الأخبار عن الفبركات تلاحق رامز جلال بشكل شبه يومي لكن معظمها يبقى في إطار التحليلات. على الرغم من كل ذلك فإن "رامز تحت الأرض" ماضٍ في جذب ملايين المشاهدين هذا العام.

ias

إلا ان الخبر أتى هذه المرة من الهند وتحديدا من صحيفة "hindustantimes" التي كشفت في مقال نشر على موقعها الإلكتروني أن حلقة النجم خان كانت محضّرة مسبقا وما شاهدناه ليس إلا مشهدا تمثيليا.

خان، وفي الحلقة المذكورة، صنّف من بين النجوم الذين فقدوا أعصابهم بشكل كلي وبدا وكأنه لم يستسغ أبدا ما فعله جلال.

عندما خرج من الرمال المتحركة بصعوبة كان ضرب جلال وجرّه بالحبل نفسه الذي تم إنقاذه عبره وانسحب من البرنامج بطريقة انفعالية قائلا من صحراء أبو ظبي "هذا غير منطقي. أتيت بي من الهند إلى هنا لتقوم بهذه الترهات".

إعتذر منه رامز أكثر من مرة مفسّرا له أن ملايين المشاهدين مرددا على مسامعه أغنية "Marjani Marjani" التي يغنيها مع مارينا كابور في فيلم "Billu". كل ذلك لم يشفع له.

بعد عرض الحلقة نشر رامز جلال شريطا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" شريطا يظهر خان راضيا تماما عن الحلقة ومتوجها للمشاهدين بالقول "إنتظروني في رمضان".

> ماذا حصل.. المفاجأة!

الحقيقة أن المبلغ الذي تقاضاه خان هو الأعلى بين كل أجور ضيوف "رامز تحت الأرض" لهذا العام وهو ما بين 400 إلى 500 ألف دولار أمريكي بحسب تقارير صحفية مصرية.

هذا الرقم الهائل يجعلنا نشك إلى درجة كبيرة بأن القصة مدبّرة إلى أن أتت الصحيفة المذكورة واتصلت بفريق عمل خان.

مدير أعماله بوجا دادلاني يقول ردا على سؤال "نعم. هذا العمل كان محضّرا وكان شاه روخ خان على علم (بالمقلب) وكان يتصرف كما لو كان غاضبا".

بذلك نقطع الشكّ باليقين حول فبركة هذه الحلقة بالذات كي لا نعمم على جميع الحلقات. لكن العدد بات كبيرا وماحلقات هشام عباس وباريس هيلتون وغيرها الكثير إلا خير دليل.

إقرأ أيضا: خطوة من مهيرة عبد العزيز فضحت فبركة "رامز بيلعب بالنار" 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية