من 3000 ريال إلى 10000 ريال لحفل الرياض.. شيرين تخرج عن صمتها وتردّ!

المغنية المصرية شيرين

المغنية المصرية شيرين

حفل غنائي للإناث فقط في السعودية. المغنية: شيرين. حتى الآن الأمر طبيعي جدا. لكن عند الرغبة تختلف الحسبة: السعر من 3000 ريال سعودي وصولا إلى 10 آلاف. ماذا؟!

في المملكة "الجديدة"، لم يعد من الغريب أن نسمع عن حفلات غنائية ليس للذكور أو الإناث فقطإنما للعوائل أيضا.

ias

هذه الأخبار تأتي ضمن موجة من التغييرات التي تشهدها السعودية مؤخرا، تلفح معها الآراء الرافضة وتتضارب فيها الحقائق بالإشاعات.

هذا بالظبط ما حصل مع الحفل الغنائي المقرر في 31 أكتوبر الجاري وتحييه المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب في الرياض.

حفل قيل أنه غنائي وهو طبعا غنائي، لكن نسي كثيرون أنه "خيري" أيضا ويعود ريع تذاكره لمرضى السرطان بفعل مبادرة من جمعية "سند" الخيرية.

على مواقع التواصل الإجتماعي، جنّ جنون السعوديين والسعوديات على أسعار تذاكر الحفل المخصص للنساء فقط، إذ أن أدنى رقم هو 3000 ريال (800 دولار أمريكي) وتصل إلى 10000 ريال أي حوالى 2670 دولارا.

لا شك أن الأرقام الخيالية هي ما دفعت المغردين إلى إيصال وسم #شيرين_في_الرياض إلى العالمية، مقارنين بين هذه الأسعار وأسعار أشهر الفنانات العالميات.

وبدأت الإعتراضات من كل حدب وصوب، عدا عن الذين لا يوافقون على الحفلات الغنائية في المملكة أصلا والتي تزداد يوما بعد يوم بفعل رؤية السعودية 2030.

حقيقة الحفل الغنائي: إنه خاص!

مديرة جمعية "سند" ريم الحجيلان صرّحت لصحيفة "مكة" المحلية أن هذا الحفل ليس حفلا غنائيا مفتوحا للعامة، إنما "عشاء خيريا يستهدف جمع التبرعات لصالح الجمعية".

بالتالي، هذه "مناسبة تعد خاصة" على ما تضيف الحجيلان مشددة على أنها "ليست متاحة بتذاكر عمومية، وإنما هي دعوات وبطاقات" إنما للأعضاء والمانحين.

وفي حال تبقى تذاكر تفتح للعامة الذين يرغبون بدفع هذا المبلغ الكبير من المال لمرضى السرطان في المملكة، في حين من المتوقع حضور أكثر من 500 من سيدات المجتمع.

من جانبها، قالت المغنية المصرية شيرين لموقع "إرم نيوز" إنها إنها ليست مسؤولة عن ارتفاع تذاكر الحفل "وإنما الجهة المنظمة هي المخولة بالأمور المالية والإدارية للحفل".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية