اجدد تصاميم لبس رسمي رجالي لإطلالتك هذا الصيف!

لبس رسمي رجالي 2016

اختيار البدلة الرسمية يحمل الكثير من الحيرة والتردّد. فالرجل يفتّش دائماً عن ما يجعله يبدو اكثر أناقةً وجاذبية وجمالاً وتألقاً بين اصدقائه. لذلك نراه يبحث عن الأزياء التي تناسب قوامه وتظهر عضلاته المفتولة وصدره المشدود.

ias

من النسيج الى الألوان الى القصّات لن يصعب عليك بعد اليوم ان تختار اللباس الرسمي الأنسب لك في فصل الصيف لعام 2016! اليوم، نقدّم لك مجموعة من الصور لأجمل تصاميم لبس رسمي لإطلالة اشبه بعارضي الازياء على غلاف المجلّات.

هذا الصيف، اجعل مخيّلتك تبدع في تنسيق الوان اللبس الرسمي: توجّه إذاً الى اختيار البنطال مع سترة بنقشة مختلفة ولكن من اللون نفسه. مثلاً، اختر البنطال باللون البني مع جاكيت بنقشة التويد باللون البني والبرتقالي مع القميص الأبيض!

البدلة الرسمية هي الخيار الأفضل للرجل ذات الطابع الكلاسيكي والهادئ. اعتمد اذاً البدلة بالألوان الهادئة مثل البيج المائل الى الأبيض بقصّة ضيّقة على الجسم. لا تنس ان ترتدي معها اجمل موديل من النظارات الشمسية موضة صيف 2016. يمكنك ان تنسّقها مع حذاء الراهب الأكثر رواجاً لهذا العام!

في هذا الموسم لا تتردّد ان تختار اللون الأزرق او الكحلي لإطلالتك بدلاً من الاسود او الرمادي. البدلة الرسمية باللون الازرق ستجعلك اميراً على عرش الموضة والجمال. لإطلالة مثالية اعتمد معها القميص الابيض وربطة عنق كحلية.

اما إذا كنت محبّي اللّون الاسود، إنه الوقت المناسب لتتألّق. خبراء الموضة ينصحونك ان تختار الجاكيت والقميص والبنطال من اللون ذاته لإطلالة مليئة بالغموض والجاذبية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية