1.4 مليون يورو شهرياً.. من برلسكوني إلى فيرونيكا لاريو

برلسكوني سيدفع 1.4 مليون يورو شهريا للاريو

برلسكوني سيدفع 1.4 مليون يورو شهريا للاريو

بعد أن نجح مرّتين في تخفيض النفقات التي عليه ان يدفعها لزوجته السابق فيرونيكا لاريو حكمت محكمة مدينة مونزا في 23 حزيران 2015 بأن يدفع رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني نفقة لطليقته تبلغ قيمتها أكثر من مليون يورو شهريّاً.

ias

ترافق إسم رئيس وزراء إيطاليا السابق سيلفيو برلسكوني مع مجموعة من الأخبار والفضائح، أكثرها كانت مع النساء وعلاقاته المشبوهة، فبعد طلاقه من فيرونيكا لاريو، تناولت الصحف مواضيع عديدة عنه فهو المشاكس الذي وصف القاضيات بـ"شيوعيات مدافعات عن مصالح النساء فقط" بعد ان حكمت محكمة ميلان في العام 2012 بان تكون قيمة النفقة الشهريّة 3 ملايين يورو شهرياً.

لم يتحمّل برلسكوني النفقة التي عليه أن يدفعها لزوجته السابق التي رزق منها بولد وابتنين خلال 20 عاماً من الزواج الرسمي، فقرّر أن يرفع دعوى من جديد في محكمة مونزا التمييزيّة التي تترأسها القاضية آنا ماريا أوريستي فاستطاع أن يقتها محاميه بتخفيض النفقة لـ1.4 مليون يورو شهريّاً.

رغم ذلك مازال برلسكوني يراوغ مع النساء فرغم أنّه تعدّى الـ78 سنة إلّا أنّه بصادق نساءاً في مقتبل العمر وآخرهن فرانشيسكا باسكالي البالغة من العمر 29 سنة والتي صرّحت سابقاً بأّنها تنوي الزواج من صديقها برلسكوني. فهل ينوي أن يدفع 1.4 مليون يورو أخرى لزوجةٍ جديدة أم أنّه سيتيوب بعد فعلته مع فيرونيكا لاريو؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية