بحسب أوراقهم الرسميّة.. ماهي اعمار الفنانين العرب الحقيقية؟

بالصور والوثائق اعمال الفنانين العرب الحقيقية

بالصور والوثائق اعمال الفنانين العرب الحقيقية

يحاول التجوم دائماً ان يحافظوا على رشاقتهم وجمالهم لكي يطلّوا على جمهورهم بأبهى حلّة، خاصّة أن عالم الشهرة يتطلّب دائماً إهتماماً من ناحيّة الصورة والمظهر الخارجي بشكلٍ عام.

نشعر دائماً بأن الفنانين والفنانات يعودون في السن إلى الوراء فبدل أن يكبروا يظهرون كل مرّة وكأنّهم أصغر سنّاً خاصةّ العنصر النسائي، ولكن هل فكّرتم يوماً ما هو عمر المشاهير الحقيقي؟

ias

في ما يلي سنقدّم لكم الأعمار تاريخ ولادة عدد من المشاهير العرب المعروفين والمحبوبين لتتعرّفوا إلى أعمارهم الحقيقيّة.

هذه الوثيقة الرسميّة تكشف ان الفنانّة اللبنانيّة نانسي عجرم هي من مواليد العام 1983 أي انّ عمرها 32 عاماً.

أمّا المطربة الذهبيّة نوال الزغبي فهي من مواليد العام 1971، هذا يعني أنّ عمرها 44 عاماً، ولكنّها فعليّاً تبدوا وكأنها في العشرينيات.

أكّدت إحدى الاوراق الرسميّة أن الفنانة الجذابة والأكثر إثارة على الصعيد العربي المغنيّة اللبنانيّة هيفاء وهبي ليست بعيدة أبداً عن سن زميلتها نوال الزغبي، فهي من مواليد العام 1972 أي أنّ عمرها 43 عاماً.

أمّا إليسار الخوري المعروفة بإسمها الفني "إليسا" فهي من مواليد العام 1971 وهي أصغر من نوال الزغبي بأربعة أشهر وقد أصبح عمرها 44 عاماً.

تبيّن أيضاً من خلال أوراق رسميّة أن المطربة السوريّة أصالة نصري من مواليد العام 1969 وقد بلغت سن الـ46 عاماً.

أمّا فلّة الجزائريّة فهي من مواليد 23/4/1961 وذلك يعني أنّه قد بلغت الـ54 عاماً ولكنّها مازالت واحدة من أجمل المطربات العربيّة.

قد أكّدت احدى الأوراق الرسميّة أن الفنان المصري الأول عمرو دياب صاحب النجاحات الكبيرة قد بلغ الـ55 من عمره وهو من مواليد العام 1960.

لكنّ الأغرب كان عندما تبيّن أن كاظم الساهر هو من مواليد العام 1957وقد بلغ من العمر 58 عاما. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية