ما هي الألوان التى تليق على بعضها فى الملابس؟

ما هى الالوان التى تليق على بعضها فى الملابس

تنسيق الملابس ليكون الستايل مميّزاً لا يرتكز فقط على ستايل الملابس الذي يجب أن يكون إما كاجوال أو كلاسيكي أوعصري..

الألوان وكيفيّة تنسيقها هي أساس الموضة وأساس الأزياء الجميلة التي يرتديها الرجل وتحديداً الشباب الذّين يهتمّون بالمظهر الخارجي وبالملابس. 

ias

اللّون له دور فعّال في لفت النظر، وحتى إن لم تكن الملابس جميلة، يكفي تنسيق الألوان لتحصل على ستايل جميل ولتتمكّن من خطف نظر النساء.

الملابس تتحدّث عنك، لأن المظهر الخارجي له تأثير كبير على الشّخص الآخر الذي يتمكّن من التحكيم حسب الشكل، سواء شكل الوجه أو ستايل الملابس. هي لها دور أساسي في تحديد الشّخصية، لذلك، يعتبر المظهر الجيّد والإطلالة الجذّابة أمرين أساسيين لتكون صاحب الشّخصية الرّائعة والواثقة بنفسها.

كثيرة هي الطّرق التي يمكن أن تعتمدها لتنسّق ألوان الملابس مع بعضها، والطريقة الأنسب هي أن تختار ألوان مختلفة عن بعضها وتدمجها للحصول على أزياء متناسقة.

  • إذا كنت ترتدي البذلة الرسمية السوداء مثلاً، يمكن أن تلبس القميص الأبيض أو الأزرق السماوي مع ربطة العنق التي تراها مناسبة. والحزام يكون لونه حسب لون الحذاء الرسمي الذي يكون عادة لونه أسود.

  • إذا كنت ترتدي الملابس الكاجوال، يكون الجينز الذي يميل عادة إلى اللون الأزرق أو الكحلي، مناسباً مع التيشورت بألوان مختلفة، شرط التنسيق مع لون الحذاء لكي لا تظهر مثل علبة التلوين.

  • إذا كنت تلبس البنطلون القماشي البيج، القميص الأزرق أو الأصفر أو الأحمر، من أجمل الأزياء التي تعطيك الستايل الجذّاب، ومع هذا الستايل يمكن استخدام الإيشارب الرجالي أو الكوفية التي تجمع ألوان الملابس التي ترتديها.

  • من يحب لبس القميص الأبيض، يمكن أن يلبس السروال البيج، أو الأسود، أو الكحلي. بمعنى آخر، عندما تكون ملابس الجزء العلوي عابقة، من الضّروري أن تكون ملابس الجزء السفلي من الجسم فاتحة والعكس تمام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية