هل تعرف ما هو عمر ميسي الحقيقي؟

عمر ميسي

مهما تقدّموا في السنّ، يحاول النجوم ان يخفوا عمرهم الحقيقي عن محبّيهم كي تبقى صورتهم جميلة في عيونهم مهما حصل.

ias

في بعض الرياضات، يكون العمر من العوامل الأساسية لنجاح وتقدّم اللاعب فالحياة الكروية تبدأ من عمرٍ صغير وترافقه طوال أيام حياته. اليوم، حديثنا سيكون عن ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الذي استطاع ان يغيّر الكثير في لعبة كرة القدم.

إذا ما غصنا قليلاً في الحياة الشخصية لـ ميسي وتساءلنا عن طول ميسي او حتى عن عمره الحقيقي، تأكّدوا انه لن يحاول ابداً إخفاء تلك الأرقام او حتى تكذيبها. عمر ميسي الحقيقي هو 30 عاماً: فقد ولد يوم 24 يونيو من العام 1987 في الأرجنتين. لكن على الرغم من ذلك، ما زال ميسي يتمتّع بقدرات رياضية عالية ومهارات محترفة على أرض الملعب.

البعض يقول ان ملاح التقدّم في السنّ بدأت بالظهو على ليونيل ميسي مقارنةً باللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي الذي يكبره ويبلغ عمره تحديداً 31 عاماً.

ليونيل ميسي، طوال مسيره الاحترافية لهذه اللعبة استطاع ان يحقّق الكثير كان أهمّها فوزه بالطابة الذهبية لـ مرّات الى جانب تسجيله 490 هدفاً وظهر في أكثر من 611 مباراة ولقب افضل لاعب في العالم لأربعة أعوام على التوالي من 2009 حتى العام 2012.

يقال ان ثروة ميسي اليوم قد وصلت الى 210 مليون دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية