جيفنشي تختار آرون تايلور جونسون كعلامة مميزة لعطر Gentleman الجديد!

جيفنشي تطلق عطر gentleman

أعلنت دار جيفنشي للعطور عن اختيار الممثّل آرون تايلور جونسون، الوجه الجديد لعطر Gentleman من جيفنشي.

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه النجم الاسترالي سايمون بايكر في تعاونه السابق مع جيفنشي، إنه اليوم آرون جونسون الذي وقع اختيار الرئيس التنفيذي لعطور جيفنشي عليه، ليكون هو العلامة الجديدة والمميّزة لهذا الإصدار.

ias

لماذا هو بالذات؟ يقول رومان سبيتزر ان آرون يعرف كيفية الرقص والغناء: لديه طاقة كبيرة وشخصيته فيها مزيجٌ من الأناقة والكاريزما والتفرّد. إنه مضحك جدّاً.

من هو آرون تايلور جونسون؟ إنه ممثّل إنجليزي ويبلغ من العمر 27 عاماً وله ابنتان. البداية كانت في سنّ السادسة من عمره وعمل جاهداً على تطوير نفسه. في العام 2015، كان من افضل الرجال البريطانيين المتألقين في عالم الأزياء حسب مجلّة GQ العالمية هذا فضلاً عن حصوله على جائزة افضل ممثّل مساعد في الغولدن غلوب.

دار جيفنشي كانت قد أعلنت عن التعاون الجديد مع آرون جونسون في شهر ابريل 2017 بعد ان كان سايمون بايكر من أشهر الوجوه التي قدّمت عطور جيفنشي الى جميع الرّجال. جيفنشي، أطقت عطر Gentleman في العام 1975 مع مؤسسها هوبير دو جيفنشي لكن في العام 2013 كانت إطلاقة Gentleman Only الذي يتماشى مع الرجل العصري والذي يهتمّ كثيراً بإطلالته مهما كان.

هذا التعاون الذي انتظره الكثيرين، تمّ الكشف عنه في مجموعة من صور كان بطلها الوسيم آرون تايلور جونسون. صاحب العيون الخضراء ارتدى قميصاً أبيض اللون او حتى جاكيت أسود، ظهرت فيها جاذبيته التي لا تقاوم وجمال إطلالته!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية