اكتشف أفضل عطور "أجمل" لعام 2018!

افضل عطور اجمل

قد يكون البحث عن كولونيا جديدة أمرًا شاقًا، فهناك العديد من أنواع الروائح المختلفة المتوفرة حاليًا في السوق.

ربما أنت تبحث عن شيء من شأنه أن يضيف عنصر الجاذبية على موعدك القادم، أو ربما تريد رائحة يومية عادية يمكنك ارتداؤها إلى المكتب. اكتشف أحلى كولونيا للرجال موجودة في مجموعة أجمل:

ias

غير 1

عطر مستوحى من الإثارة وجاذبية الليل. يحتوي العطر على روائح العود الهندي والكمبودي، بالإضافة إلى رائحة المسك. وهو من أجمل العطور الرجالية هذا العام ومناسب للنساء أيضاً.

زاهي

تعتبر هذه الرائحة مثالية للرجل الذي يقدّر أحدث صيحات الموضة. هذا العطر النادر من مجموعة "أجمل" يتميز بالإنتعاش الشديد والمشرق والعالي ومناسب للإرتداء في المساء. يتكون العطر من روائح مثل الجريب فروت، البرغموت، الفلفل، خشب الأرز والمسك.

مسك العود

هل تبحث عن رائحة غير متوقعة؟ عليك النظر في هذا العطر الجريء الذي يعتمد على رائحة العود التي لا مثيل لها ولقوتها وجرأتها. هذا الرذاذ مخصص للرجل الذي يتحدى كل شيء بنفسه ومن دون مساعدة أحد. يحتوي على ملاحظات جذابة من العود الطازج ويأتي في حجم واحد فقط.

مخلط أرزان

ابتكر هذا العطر في مجموعة أجمل، مكون مع روائح طازجة من الورود والزعفران. القلب يرتكز على رائحة العنبر، سيدار وخشب الصندل، ليدوم طويلاً، معتمداً أيضاً على قاعدة من المسك والعنبر والعود الرائع. هو يعطي الهواء الجاذبية القوية.

تناغم

إذا كنت ترغب في تجربة كولونيا ماركات جديدة جريئة من أجمل، عليك اختيار عطر "تناغم". مكونات العطر نادرة للغاية في ترسانة العطور العديدة. الكولونيا هي حسية مبهجة وتحتوي على ملاحظات من خشب والأزهار والهيل وخشب الصندل والعنبر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية