ما يفعله مارك زوكربيرغ كل يوم صباحا يفعله كل واحد منّا!

يوميات مارك زوكربيرغ

كثيراً ما نتساءل عن الطريقة التي يمضي فيها المشاهير والنجوم يومياتهم بعيداً عن كاميرات الإعلام؟

هذا الفضول لمعرفة تفاصيل حياتهم الشخصية قد يدفع بالكثيرين الى ارتكاب الحماقات لإرضاء فضولهم وهذه "الحشرية" القاتلة في بعض الأحيان. ولكن قد نجد الكثير من النجوم يجدون أنفسهم أقرب الى محبّيهم وكل معجبيهم، فينظّمون الكثير من اللقاءات معهم لكسر الحواجز والبقاء على مسافة قريبة من الجميع.

ias

مؤخّراً، قام مؤسّس موقع فايسبوك مارك زوكربيرغ بطرح فيديو مباشر على صفحته الرسمية، أجاب فيه على الكثير من الأسئلة التي تلّقاها من كل متابعيه على الموقع. فكانت الأسئلة كثيرة حول العلم والتربية، حول المعتقدات في حياته وخاصّة فيما يتعلّق بالشقّ الشخصي.

من بين هذه الأسئلة التي اختار مارك ان يجيب عليها، كان عن الروتين الصباحي الذي يقوم به يومياً أي بمعنى آخر ما هو اول شيء يقوم به في الصباح ما ان يستفيق من النوم؟

بدايةً، حسب ما اجاب مارك انه ما ان يستيقظ يوجّه أنظاره الى هاتفه تحديداً الى موقع فايسبوك اي صفحته الخاصّة به. فهو يريد ان يطلّع ويتابع ما يجري حول العالم من أحداث وأخبار ثم يقوم بتفقد رسائله والبريد الإلكتروني الخاصّ. عادةً، يمضي مارك دقائق معدودة وقليلة في هذا الروتين اليومي.

بعد الانتهاء من ذلك، مارك زوكربيرغ لا يعير اهتماماّ ابداً للحمام الصباحي او حتى ممارسة التمارين الرياضية: فهو لا يجد فيها اي منفعة يومية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية