وفاة ماثيو بيري: كيف نعاه مشاهير هوليوود

كيف نعى المشاهير وفاة ماثيو بيري

كيف نعى المشاهير وفاة ماثيو بيري

شارك المشاهير خبر وفاة ماثيو بيري بكلمات مؤثّرة، سواء كانوا ممّن أدّوا أدوارًا معه في المسلسلات والأفلام، أو ممّن أحبّوه وكانوا مقرّبين منه.

ias

الصداقة المتينة التي جمعت أبطال مسلسل Friends فكّكها الموت، بعدما خطف الموت ماثيو بيري الذي عُرف بشخصيّة “تشاندلر” وتمكّن بعفوّيته من تأدية أجمل اللحظات الكوميديّة التي خلدت في ذاكرتنا طوال سنوات، وستبقى محفورة فيها حتّي بعد رحيله.

كلمات مؤثّرة من مشاهير هوليوود

كتب نجوم هوليوود على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعيّ، عبارات مؤثّرة لينعوا بها رحيل ماثيو بيري، أحد أشهر الشخصيّات في مجال التمثيل، ومن بينهم النجمة Gwyneth Paltrow التي نشرت صورته واسترجعت ذكريته معه بمقطع كتبت فيه كيف التقيا في العام 1993 وأبرز النشاطات التي قاما بها سويًّا.

أمّا الممثّل الأميركيّ Ian Ziering، فكتب “RIP Matthew. My heart goes out to his family and all who he was dear to. What a great guy, so sad” وترجمة تلك العبتارة إلى العربيّة هي :”فترقد روحك بسلام ماثيو بيري. قلبي مع أفراد عائلته وكلّ من كان عزيزًا على قلبه. إنه رجل رائع، للأسف!”

بدورها، نعته الممثّلة والمغنيّة Laura Benanti بصورة جمعتها معه ومع أبطال Go On، أرفقتها بعبارة :”Matty was generous, brilliant and an unparalleled talent. What a devastating loss. May his memory be a blessing”، ما معناه :“ماتي كان شخصًا كريمًا، ذكيًّا وذي موهبة لا مثيل لها. يا لهذه الخسارة الكبيرة. عسى أن يكون ذكراه مقدّسًا”.

ومن المشاهير الذين عبّروا عن حزنهم تجاه هذا الخبر، الممثّلة Selma Blair، التي نشرت صورة لها معه، أرفقته مع مقطع كتبت فيه :”My oldest boy friend. All of us loved Matthew Perry, and I did especially. Every day. I loved him unconditionally. And he me. And I’m broken. Broken hearted. Sweet dreams Matty. Sweet dreams.” ويعني هذا بالعربيّة، “صديقي الأقدم. كلّنا أحببنا ماثيو بيري، وأنا بشكل خاص. كلّ يوم، أحببته أكثر، وكذلك هو. أنا مكسورة، قلبي يؤلمني. أحلام سعيدة ماتي، أحلام سعيدة.”

وتطول لائحة النجوم الذين عبّروا عن حزنهم الشديد إثر رحيل ماثيو بيري، ومن أبرزهم المغنيّة أديل، المخرجة والممثّلة الأميركيّة فايولا دايفس، رئيس الوزراء الكنديّ Justin Trudeau الذي جمعته صداقة منذ الطفولة مع النجم الراحل، نجم سلسلة أفلام توايلايت الممثّل Taylor Lautner، وغيرهم.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على قائمة تضمّ افضل الافلام الاجنبية في اخر 10 سنوات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية