هكذا سيكون هاتف "LG G4 S" الجديد

الصور المسربة

الصور المسربة

يبدو أن شركة "إل جي" لن تتخلى بسهولة عن هاتف "G4" الذكي الذي حقق نجاحا كبيرا. بحسب تسريبات جديدة موثقة بالصور يبدو أن "G4 S" يلوّح لمحبّي "إل جي" من بعيد.

في حين تتهافت كل من "آبل" و"سامسونج" على طرح فئة "S" لهواتفها الجديدة علّها تحقق أرباحا إضافية تزاد على النجاح الكبير، تدخل الشركة الكورية الجنوبية "إل جي" المنافسة من الباب العريض.

ias

منذ شهرين فقط أطلقت "إل جي" هاتف "G4" وتحديدا في أبريل. وبعد إطلاقها العديد من النسخات المحدثة لهذا الجيل مثل "G Stylo" و"G4c" و"G4 Stylus" أتى دور الهاتف الجديد: "LG G4 S".

موقع "Hi-Tech.Mail.Ru" الروسي نشر بعض المواصفات لهذا الهاتف، الذي سيأتي بمعالج ثماني النواة 1.5 جيغاهرتز وشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1920*1080 بيكسل.

إذا كان الموقع الروسي دقيقا، فإن الهاتف المرتقب شبيه إلى حد كبير بـ"G4" من حيث التصميم. يتميز بانحناء من الخلف وزر خلفي تحت الكاميرا.

التقرير ينقل أيضا عن مصادر قولها أن الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 8 ميجابيكسل مع تقنية "ليزر" لتثبيت الصورة، مع فلاش "LED" المزدوج.

إلى جانب ذلك يتميزّ بامكانية التعديل على التطبيقات المثبتة مسبقا داخله.

من غير المعلوم ما هو سعر الهاتف الجديد ولا حتى موعد طرحه في الأسواق، لكن الموقع المذكور توقع أن يكون في منتصف تموز الجاري. قد يكون السعر أقل من سعر "G4".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية